ذو الحجة 23, 1440 10:17 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار التقنية / سامسونج تكشف عن Galaxy Book S ببطارية تدوم 23 ساعة

سامسونج تكشف عن Galaxy Book S ببطارية تدوم 23 ساعة

لم يقتصر مؤتمر سامسونج  بالكشف عن نسختي هاتفها نوت 10، بل استغلت الفرصة لتكشف أيضاً عن لابتوبها الجديد في الشكل والمواصفات  Galaxy Book S.

التصميم الخارجي

يأتي سامسونج جالكسي بوك أس – Galaxy Book S بتصميم اعتيادي لطالما شهدناه في اللابتوبات العادية، ومختلف بطبيعة الحال عن اللابتوبات المتحولة التي سبق وأطلقتها الشركة، لكنه يظهر بسمك نحيف بالمقارنة معها مع اكتفاءه بمنفذي USB من نوع C ومنفذ للسماعة لتقلل الشركة بذلك من الزخم في مظهره الخارجي.

المواصفات الداخلية

يعمل الجهاز بشاشة 13.3 بوصة تدعم اللمس في 10 نقاط مختلفة لتسمح بقيام بعدة مهام عليها في نفس الوقت.

بالنسبة للمعالج فهو Snapdragon 8cx ثماني النواة المبني بتقنية 7 نانو متر، كما أنه مزود بتقنية اتصال LTE فائقة السرعة، ليكن بذلك أقرب لهاتف تم مضاعفة مواصفاته للقيام بمهام حاسوب محمول.

فيما يعمل الجهاز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت ويملك منفذ بطاقة ذاكرة SD، بما يخص  البطارية فهي قادرة على المكوث 23 ساعة على الشحنة الواحدة كما أفادت الشركة والتي تعتبر سمة جيدة لمستخدمي هذا النوع من الأجهزة وخصوصاً كثيري التنقل.

كما أن Galaxy Book S يملك كاميرا بدقة  FHD في الجزء العلوي من الواجهة، وقارئ لبصمة الإصبع مدموج مع زر الطاقة ويعمل بنظام تشغيل وندوز.

فيما يبلغ سعر اللابتوب 999$ مما يمكن اعتباره مناسباً بالتوافق مع المواصفات التي توفرها الشركة فيه، وسيبدأ طرحه في السوق في سبتمبر المقبل.

شاهد أيضاً

للسنة الثانية على التوالي HUAWEI P30 Pro ‎ ينتزع جائزة أفضل هاتف ذكي في العالم

منحت “الرابطة الأوروبية للتصوير والصوت”، لقب “أفضل هاتف ذكي في العام “2019-2020” لهاتفHUAWEI P30 Pro …