أبريل 24, 2024 10:22 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار التقنية / منصة عقارية إلكترونية صينية كبرى تطلق أعمالها في الإمارات

منصة عقارية إلكترونية صينية كبرى تطلق أعمالها في الإمارات

أطلقت “فانغ” (Fang.com)، المنصة العقارية الإلكترونية الرائدة في الصين، أعمالها في الإمارات عبر عرض خاص على واجهة LED في “برج خليفة”.

وتحتل “فانغ”، التابعة لشركة “فانغ القابضة”، المرتبة الأولى في السوق العقارية الإلكترونية في الصين من حيث عدد زيارات صفحات مواقعها التي تقدم خدمات التسويق وعرض العقارات والتمويل وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة.

وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت “فانغ” إطلاق موقع uae.fang.com كبوابة متخصصة بعقارات أبرز شركات التطوير في الإمارات، بالإضافة إلى وكالات الوساطة العقارية في الصين.

وتعد دبي والإمارات الإضافة الأحدث إلى محفظة “فانغ” الواسعة من الأسواق العقارية، والتي تغطي 658 مدينة في 24 دولة.

ويسجل موقع “فانغ” 150 مليون زيارة منفردة شهرياً، ولديه أكثر من 120 مليون عميل مسجل.

وتم تحميل تطبيق “فانغ” أكثر من 200 مليون مرة، ويتم استخدامه بمعدل 4.04 مليون ساعة شهرياً، الأمر الذي يسلط الضوء على مدى شعبيته بين مستخدميه.

ويركز موقع uae.fang.com على التسوق الرقمي والتجارة الإلكترونية وقوائم العقارات، ويهدف إلى تعزيز الاستثمارات الصينية في سوق دبي العقارية التي تسجل نمواً متواصلاً خلال السنوات الماضية، ولا سيما بعد منح الزوار الصينيين إمكانية الحصول على تأشيرة الدخول إلى الإمارات عند الوصول.

مستثمرون صينيون

ووفقاً لتقارير صادرة عن “دائرة الأراضي والأملاك في دبي”، أسهم المستثمرون الصينيون بنحو 1.7 مليار درهم من إجمالي الاستثمارات العقارية في الإمارة خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2018.

وقال جيان ليو، الرئيس التنفيذي لشركة “فانغ”: “يهدف إطلاق موقع uae.fang.com إلى منح شركات التطوير العقاري في دبي فرصة التواصل المباشر مع العملاء الصينيين الراغبين بالاستثمار في الخارج.

وأضاف “لا شك بأن دبي قد أصبحت من الوجهات المفضلة بالنسبة للمستثمرين الصينيين، بفضل الموقع المركزي للمدينة، والعلاقات الوطيدة التي تجمع بين الإمارات والصين، والنمو الاقتصادي الإيجابي في الإمارة.

وقال “يزداد اهتمام المستثمرين الصينيين بدبي مع قرب انطلاق فعاليات “إكسبو 2020 دبي”.

وتابع “نحن على ثقة بأن موقع uae.fang.com سيقدم للعملاء في الصين معلومات وافية ودقيقة عن الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الوصول الفوري إلى أحدث فعاليات إطلاق المشاريع السكنية”.

شاهد أيضاً

هل يمكن اختراق حسابات TikTok؟

حذر خبراء في التقنية وأمن المعلومات من وجود ثغرات في برمجيات TikTok قد تسمح للهاكرز …