أبريل 24, 2024 12:17 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / وكيل إمارة منطقة الباحة يستقبل “الشويعر” واعضاء اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعودية

وكيل إمارة منطقة الباحة يستقبل “الشويعر” واعضاء اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعودية

استقبل وكيل امارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق اليوم بديوان الامارة رئيس اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعودية حمد بن علي الشويعر واعضاء اللجنة الذين يزورون المنطقة حاليا.

وفي بداية الاستقبال رحب اللويحق بالشويعر ومرافقيه متمنيا لهم التوفيق في زيارتهم للمنطقة, ونقل اللويحق خلال الاستقبال تحيات صاحب السمو الملكي الدكتور حسام بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة الذي يحرص كل الحرص على جعل الباحة اكثر نمواً وتطورا في ضل الدعم اللامحدود من قبل القيادة الرشيدة ايدها الله .

واكد اللويحق بأن امارة المنطقة تسعى دوماً إلى التسهيل الاستثماري في كافة قطاعاته وخاصة القطاع العقاري والذي يعد من اهم عناصر الاستثمار , مبيناً بان الامارة وبتوجيهات ومتابعة سمو امير المنطقة يحفظه الله نظمت العديد من الملتقيات وورش العمل لتطوير الاستثمار بالمنطقة وفقاً لرؤية المملكة 2030 .

من جانبه اعرب الشويعر ومرافقيه عن بالغ الشكر والتقدير لسمو امير المنطقة على ما يقدمه من تسهيلات للمستثمرين في كافة القطاعات , مؤكداً بان الباحة تستحق الدعم كونها من اهم مناطق الجذب السياحي بالمملكة , مبينا بأن اللقاء الذي اقيم برعاية امارة المنطقة بالتعاون مع الامانة سيكون له الاثر على الاستثمار في الباحة .

مقدما شكره لوكيل الامارة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة متمنيا التوفيق للجميع.

حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو امير المنطقة احمد بن صالح السياري ووكيل الامارة المساعد للشؤون التنموية صالح بن محمد القلطي ورئيس غرفة الباحة المكلف سعيد سعيّد الغامدي ورئيس اللجنة العقارية بغرفة الباحة يحي ابو راس .

الجدير بالذكر بإنه غرفة الباحة ممثلة في اللجنة العقارية، نفذت صباح اليوم بقاعة أمانة المنطقة ندوة عن “الفرص الإستثمارية بمنطقة الباحة” ، حضرها عدد من العقاريين والمهتمين بالإستثمار في منطقة الباحة.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …