أبريل 16, 2024 9:47 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / بلدية محافظة القرى لمستثمر فعاليات الصيف ليس لك الحق في فرض رسوم دخول على المواطنين لمنتزه الثروة

بلدية محافظة القرى لمستثمر فعاليات الصيف ليس لك الحق في فرض رسوم دخول على المواطنين لمنتزه الثروة

اصدرت اليوم بلدية محافظة القرى بيانا لها أوضحت من خلاله بإن منظم فعاليات صيف منطقة الباحة ومن ضمنها محافظو القرى، بفرض رسوم على كافة الزوار للدخول لمنتزه الثروة الوطني بمحافظة القرى.

وأشارت البلدية في بيانها بإن المستثمر قام بفرض الرسوم على جميع الزوار بالبوابة الرسمية للمنتزه مساء امس الاربعاء، دون علم البلدية، حيث يعتبر هذا الإجراء مخالفة صريحة للعقد المبرم بين بلدية القرى والمستثمر.

وقالت بلدية محافظة القرى ، تم ابلاغ المنظم بمخالفته وأنه ليس له الحق في فرض رسوم على كامل المنتزه ، كما تم إخطار المحافظ بهذه المخالفة لرفعها لإدارة المهرجانات بإمارة المنطقة لإتخاذ الإجراء المناسب حيال ذلك.

هذا وقد تفاجأ الزوار والسياح قاصدي منتزه الثروة الوطني بمحافظة القرى ليلة امس من الزامهم عند دخولهم عبر البوابة الرسمية بدفع رسوم حتى يتمكنو من الدخول للمنتزه، على اثر تنفيذ المستثمر لفعالية محددة في جانب من منتزه الثروة الوطني، وأبدا الزوار انزعاجهم من هذا التصرف كون المنتزه يشمل العديد من المواقع الآخرى والمسطحات الخضراء والجلسات العائيلية ومواقع العاب الأطفال نفذتها بلدية القرى والمنتشرة في ارجاء المنتزه وليست محصورة في موقع الفعالية فقط.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …