صفر 21, 1441 3:40 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / الإسباني بوزويلو يتلقى عرضاً من الأهلي السعودي

الإسباني بوزويلو يتلقى عرضاً من الأهلي السعودي

 يواصل نادي أهلي جدة برئاسة أحمد الصائغ، مفاوضاته مع بعض الأجانب من أجل حسم صفقة صانع الألعاب المنتظرة والتي ستتم من أجل تدعيم صفوف الراقي استعداداً للموسم الكرو الجديد 2019/20.
وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية، إلى أن إدارة النادي الأهلي قد أرسلت بالفعل عرضاً إلى الإسباني اليخاندرو بوزويلو صانع ألعاب تورنتو الكندي وذلك لضمه هذا الصيف.
وذكرت الصحيفة السعودية أن نادي أهلي جدة ينتظر حالياً رد وموقف نادي تورنتو واللاعب من العرض المقدم وذلك من أجل السير في خطوات التوقيع الرسمي وتمثيل صفوف الأخضر.
ويحمل بوزويلو “27 عاماً” الجنسية الإسبانية ويجيد اللعب في مركز صانع الألعاب وأيضاً مركز الجناح الأيسر ويمثل صفوف تورنتو منذ مارس 2019 قادماً من جينك البلجيكي.
وسبق لأليخاندرو بوزويلو اللعب في أندية؛ ريال بيتيس الذي تدرج في الفئات السنية حتى وصل للفريق الأول عام 2013 ثم انتقل إلى سوانزي سيتي الانجليزي وله تجربة أيضاً مع رايو فاليكانو.
وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت رسمياً  من أيام قليلة، التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الصربي دانييل أليكسيتش (28 عاماً)، بعقد يمتد لمدة (3) سنوات مقبلة، قادماً من صفوف مالاتياسبور التركي.
فيما استطاعت إدارة الأهلي التعاقد مع 4 صفقات محلية حتى الآن في الميركاتو الصيفي بدايةً من خالد البركة من الحزم وثنائي الفيصلي يزيد البكر وسلطان مندش وأخيراً محمد خبراني مدافع القادسية.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي يعاقب ليفربول ومانشستر سيتي

فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، غرامة مالية على ناديي ليفربول ومانشستر سيتي، بسبب تصرفات مشجعيهما …