أبريل 19, 2024 9:16 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / القبض على المهاجر حيًا يؤكد احترافية القوات السعودية وبراعة العمل الاستخباراتي

القبض على المهاجر حيًا يؤكد احترافية القوات السعودية وبراعة العمل الاستخباراتي

باحترافية عالية واقتدار وكفاءة نجحت القوات الخاصة السعودية في إلقاء القبض على أمير تنظيم داعش الإرهابي باليمن الملقب بـ أبو أسامة المهاجر والمسؤول المالي للتنظيم وعدد من أعضاء التنظيم المرافقين له داخل العمق اليمني.

كما يثبت القبض على قادة الإرهابيين أحياء وأيضاً بدون أي إصابات في القوات الخاصة الاحترافية الكبرى التي يتمتع بها أفراد القوات المسلحة السعودية وقدرتهم على جمع المعلومات عن الهدف ومداهمته في المكان والزمان المناسبين وفقًا لمقتضيات الحال.

وفي الوقت الذي يخدم فيه الانقلابيون أهداف ومخططات التنظيمات الإرهابية في اليمن مثل داعش والقاعدة تقوم استراتيجية المملكة لمكافحة الإرهاب على قناعة بأن داعش والقاعدة تنظيمات إرهابية لا ينبغي ترك المجال لهم للبقاء لا في اليمن ولا في أي مكان آخر في العالم.

وتُشير هذه العملية النوعية إلى أنه لا يوجد من هو أحرص من المملكة على أمن واستقرار اليمن وطرد الجماعات الإرهابية من أراضيه.

يُذكر أن المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي صرح في وقت سابق اليوم أن القوات الخاصة السعودية ونظيرتها اليمنية نفذت عملية نوعية ناجحة بالداخل اليمني، تم على إثرها إلقاء القبض على أمير تنظيم داعش الإرهابي باليمن الملقب بـ (أبو أسامة المهاجر) والمسؤول المالي للتنظيم وعدد من أعضاء التنظيم المرافقين له، وذلك في تمام الساعة التاسعة وعشرين دقيقة صباحاً (9:20) من يوم الأحد (29 رمضان 1440 هـ) الموافق ( 3 يونيو 2019م).

شاهد أيضاً

بعد تداول مقطع معلمة تمد الكهرباء عبر محول.. السعودية للكهرباء: الاقتراب من معداتنا خطر حقيقي

  أكدت الشركة السعودية للكهرباء، أن الاقتراب من معدات الشركة ومحطات التحويل وغرف الكهرباء خطر …