ذو الحجة 23, 1440 1:10 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار التقنية / أفضل تطبيقات الدردشة والتراسل الفورية المتاحة حاليًّا لأجهزة أندرويد

أفضل تطبيقات الدردشة والتراسل الفورية المتاحة حاليًّا لأجهزة أندرويد

هناك الكثير من تطبيقات المراسلة الفورية المتوافرة لأجهزة أندرويد التي يمكن استخدامها في التواصل مع الآخرين.

أفضل تطبيقات التراسل الفوري والدردشة بالوقت الحالي

الخيارات كثيرة، لكن قررنا فقط أن نذكر هنا أفضل التطبيقات وأكثرها شهرة وانتشارًا التي يمكنك استخدامها بسهولة.

  • تنزيل تطبيق تيليجرام

تمكن تطبيق تيليجرام من أن يصبح شائعًا للغاية بسبب ميزات الأمن، يقوم Telegram بتشفير كل شيء داخل هذا التطبيق، بما في ذلك الدردشات والمجموعات والوسائط وما إلى ذلك.

تقوم الشركة بتشفيرها باستخدام تشفير AES وتشفير RSA 2048-bit، وهو ما يوفر مجموعات لا محدودة، وكذلك القنوات التي يمكن أن ينضم إليها الملايين من المشتركين، وتبادل وإرسال مختلف الوسائط والملفات بسهولة.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا.

  • تنزيل تطبيق Kik

تطبيق KIK هو خدمة وتطبيق مراسلة شائع للغاية، على الرغم من أنه أقوى في الشرق مما هو عليه في الغرب.

يقدم Kik تطبيقًا جميلاً لخدمة الرسائل، وباستخدام هذا التطبيق يمكنك التواصل مع جهات اتصال KIK بعدة طرق.

يمكنك إرسال رسائل نصية والملصقات التعبيرية، وصورًا متحركة، ومختلف الوسائط الأخرى، ويمكنك حتى لعب الألعاب مع أصدقائك باستخدام هذا التطبيق، الذي يمكنك تنزيله من هنا.

  • تنزيل تطبيق واتساب

تطبيق واتساب هو واحد من خدمات المراسلة الأكثر شعبية على هذا الكوكب، على الرغم من أنه مملوك من قبل فيس بوك الآن.

يشتمل هذا التطبيق على كل ما تتوقعه، وهو الذي حصل على المكالمات الصوتية والمرئية منذ أن استحوذ عليه فيس بوك، من المتوقع أيضًا أن يتلقى التطبيق وضعًا مظلمًا مناسبًا قريبًا، وسيعرض الإعلانات أيضًا خلال العام المقبل، ويمكنك تنزيله من هنا.

  • تنزيل تطبيق Signal

تعلن Signal Foundation عن تطوير خدمة المراسلة الفورية “Signal” باعتبارها “مراسلة خاصة”. وتركز الخدمة على الخصوصية مثل تيليجرام، حيث يشدد على تشفيرها من طرف إلى طرف.

كل شيء عن تطبيق الدردشة Flochat الذي يتخذ من الإمارات مقراً له

التطبيق بالفعل مفتوح المصدر؛ لذلك يمكن لأي شخص التحقق من أمانه من خلال إلقاء نظرة على الكود، هذا التطبيق مجهز بجميع ميزات المراسلة التي تتوقعها، بدءًا من إرسال الوسائط إلى المكالمات الصوتية كما يبدو التطبيق رائعًا بالفعل، ويمكنك تنزيله من هنا.

  • تنزيل تطبيق فايبر

هذا التطبيق هو إحدى خدمات المراسلة الأكثر استخدامًا على مستوى العالم، وهو مليء بالميزات، ناهيك بأنه تلقى الوضع الأسود منذ وقت ليس ببعيد.

يأتي Viber أيضًا مع كل من تطبيقات سطح المكتب والأجهزة اللوحية، ويمكنك إجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانية باستخدام هذا التطبيق.

تم تضمين الكثير من ميزات المراسلة هنا، بما في ذلك صور gif وإرسال ملفات الوسائط المختلفة والمحادثات الجماعية، وما إلى ذلك، ويمكنك تنزيله من هنا.

  • تنزيل تطبيق Messages

تطبيق من جوجل ليس مشهورًا، لكنه صاعد كونه من أحدث تطبيقات التراسل الفورية، ويعمل هذا التطبيق بشكل أساسي كتطبيق SMS، لكنه يسمح لك أيضًا بالدردشة باستخدام تقنيةRCS، على الرغم من أن ذلك محدود جدًّا في الوقت الحالي.

على كل حال، إنه تطبيق قوي حقًّا يأتي مع نسخة لسطح المكتب، تصميمه نظيف للغاية، والتطبيق سهل الاستخدام، ناهيك بالاستخدام المجاني تمامًا، ويمكنك تنزيله من هنا.

  • تنزيل تطبيق Textra SMS

لقد كان Textra واحدًا من أكثر تطبيقات الرسائل القصيرة إلحاحًا منذ سنوات، هذا التطبيق يعمل بشكل جيد حقًّا، وهو مليء بالمزايا.

يتيح لك Textra تغيير تصميمه قليلاً، وينطبق الشيء نفسه على الوظائف المطلقة للتطبيق، بحيث يناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا.

  • تنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر

تتمتع خدمة ماسنجر على فيس بوك بشعبية كبيرة، وعلى الرغم من أن تطبيقها الرئيسي معروف باستنزاف البطارية، فإن الشركة تمكنت بالفعل من تحسينه في العام الماضي أو نحو ذلك.

حصل ماسنجر على تحديث جديد للتصميم، وبعض الميزات الجديدة، بما في ذلك وضع مظلم كامل، التطبيق مليء بالميزات، بدءًا من الصور المتحركة والملصقات، إلى خيارات مكالمات الصوت والفيديو.

شاهد أيضاً

للسنة الثانية على التوالي HUAWEI P30 Pro ‎ ينتزع جائزة أفضل هاتف ذكي في العالم

منحت “الرابطة الأوروبية للتصوير والصوت”، لقب “أفضل هاتف ذكي في العام “2019-2020” لهاتفHUAWEI P30 Pro …