شوال 16, 1440 10:14 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / رجل “تميم” يستعد لاتخاذ قرار حاسم حول مستقبل نيمار

رجل “تميم” يستعد لاتخاذ قرار حاسم حول مستقبل نيمار

منذ إصابته الأخيرة، لا يمر يوم دون أن يكون مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي في خضم الأخبار، التي تتناقلها وسائل الإعلام في أوروبا وفرنسا؛ حيث ذكر موقع (Le 10 Sport)، أن نجم (PSG) أقرب إلى مغادرة فرنسا.

وقال الموقع الفرنسي: “بعد عامين من ارتدائه قميص باريس سان جيرمان، يمكن أن يرحل نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلى مكان آخر”.

وأوضح أنه فيما يتعيّن على البرازيلي حاليًا حل المشكلات غير الرياضية الخاصة به، ومنها اتهامات جديدة يواجهها بعد نشره فيديو خاصًا بعارضة الأزياء البرازيلية نجيلا دي سوزا في غرفة بأحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس، لتضاف إلى اتهام اللاعب باغتصاب دي سوزا والاعتداء عليها في 15 مايو الماضي، فإن مستقبله بالنادي الفرنسي لا يزال محط اهتمام الكثيرين.

وأشار الموقع إلى أن عودة نيمار إلى نادي برشلونة، يتم الحديث عنها بكثرة في الصحافة الإسبانية، إذ يعد أحد الخيارات التي تتم دراستها حاليًا بواسطة إدارة البلوجرانا، لكن لا يزال من الضروري أن يوافق رئيس سان جيرمان ناصر الخليفي على التخلي عن نجمه، مؤكدًا أنه سيناريو يمكن تصوره بالنسبة لنيمار.

وبيّن الموقع أن صحيفة (Sport) الإسبانية، ذكرت- اليوم- أن «الرحيل» سيقع هذا الصيف بين البرازيلي وباريس سان جيرمان، وأن أغلى لاعب في التاريخ أخبر إدارة باريس بأنه غير سعيد في العاصمة.

وبيَّنت أن هذا الأمر كان كفيلًا بإزعاج ناصر الخليفي (رجل تميم بن حمد، أمير قطر) وآخرين في النادي، لذلك وفقًا للصحيفة، يمكن لـ PSG أن يفتح الباب أمام مغادرة نيمار الذي انضم إلى سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من برشلونة الإسباني، مقابل 222 مليون يورو.

وتعرَّض النجم البرازيلي لإصابة في الكاحل، خلال المباراة ودية لمنتخب بلاده أمام قطر؛ حيث ترك الملعب في الدقيقة 17 وذهب مباشرة إلى غرفة الملابس، مع وضع الثلج حول كاحله الأيمن.

وأعلن اتحاد الكرة البرازيلي- الخميس- أن نيمار سيغيب عن بطولة كوبا أمريكا، التي ستحتضنها بلاده هذا الشهر.

وكان نيمار (27 عامًا)، قد عاد إلى الملاعب في أواخر أبريل الماضي، بعد أن غاب عن صفوف فريق سان جيرمان لنحو ثلاثة أشهر؛ بسبب إصابة في مشط القدم اليمنى، تُشبه إصابة مماثلة تعرض لها في الموسم الماضي، وأبعدته أيضًا فترة طويلة عن الفريق.

شاهد أيضاً

بعد مباراة مصر ضد غينيا .. نجم الأهلي رد بذكاء

قدم اللاعب المصري مروان محسن مهاجم الأهلي المصري أداءً رائعًا في مباراة مصر ضد غينيا …