شوال 16, 1440 10:05 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / بعد أن أعلنت الكهرباء أنها تعوض مشتركيها المتأثرين بالانقطاعات 25 الى 200%حماية المستهلك تكشف النسبة الجديدة لتعويض انقطاع الكهرباء

بعد أن أعلنت الكهرباء أنها تعوض مشتركيها المتأثرين بالانقطاعات 25 الى 200%حماية المستهلك تكشف النسبة الجديدة لتعويض انقطاع الكهرباء

بيّنت جمعية حماية المستهلك، أن تعويض انقطاع التيار الكهربائي عن المشتركين في الأوضاع العادية 75 ريالًا، وتصل إلى 200 ريال في العام الواحد في حال حدث الانقطاع لأربع مرات.

وتفصيلًا قالت الجمعية: إنه يحق للمستفيد المطالبة بتعويض يُقَدّر بـ75 ريالًا في حال انقطاع “الكهرباء” في الأوضاع العادية خلال 24 ساعة، بالإضافة لـ75 لكل 12 ساعة إضافية.

وأشارت أيضًا إلى أنه يحق للمستهلك المطالبة بمبلغ 200 ريال في حال حدوث انقطاع التيار عن المستهلك لأكثر من 4 مرات كل منها تزيد على 4 ساعات خلال سنة ميلادية واحدة.
وكان مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء قد قرر تعويض المشتركين المتأثرين بالانقطاعات التي حدثت في كل من: (منطقة عسير، ومنطقة جازان، ومنطقة نجران، ومنطقة الباحة)، بخصم 25% من قيمة الاستهلاك الذي يخص شهر يونيو 2019م؛ التزامًا من الشركة بمسؤولياتها تجاه مشتركيها.

شاهد أيضاً

مواطن يعلن تبرعه بكليته لإنقاذ حياة من يحتاجها: هي مجانًا لوجه الله

أعلن مواطن بالباحة تبرعه بإحدى كليتيه لوجه الله لإنقاذ حياة من يعاني فشلًا كلويًّا؛ مؤكدًا …