محرم 21, 1441 5:10 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / في العقيق..”مجهولون“ يعتدون على معدات مشروع المدفن الصحي”والمسعد“ الامانه والمحافظة غير ”متجاوبين“

في العقيق..”مجهولون“ يعتدون على معدات مشروع المدفن الصحي”والمسعد“ الامانه والمحافظة غير ”متجاوبين“

ابداء المدير العام لشركة تطوير الطرق للمقاولات والمنفذ لمشروع“إنشاء مدفن للتخلص من النفايات وردم المستنقعات” انزعاجه من عدم تجاوب امانة منطقة الباحة ومحافظة العقيق في تنفيذ المحضر المعد بتاريخ 1440/7/24 بناءً على توجيه أمير منطقة الباحة حفظه الله والمتضمن تأمين الحمايه الأمنيه للمشروع.

وقال المدير العام، ابراهيم المسعد بعد مباشرتنا بالعمل انسحبت الدوريات الإمنيه من الموقع، وعلى الفور تم مخاطبة امانة منطقة الباحة بخطابنا رقم 07/م ب/19 وتاريخ 1440/9/1 اوضحنا فيه بأن دوريات الحماية الخاصه بالمشروع انسحبت من موقعها، وطلبنا بسرعة تأمين الموقع انفاذاً لتوجيهات أمير المنطقه”حفظه الله”، نظير تكرار تجمهرات المواطنين بالموقع.

واضاف،”المسعد” قامت الامانة بمخاطبة محافظ العقيق بموجب خطابها رقم 4019901 وتاريخ 1440/9/8 بطلب إعادة الدوريات الإمنية لموقع المشروع إنفاذاً لتوجيه أمير المنطقه، إلا أنه وحتى تاريخ اليوم لم نجد تجاوباً من المحافطه.

وآبان، رغم تكرار طلبنا عدة مرات من امانة المنطقة بتأمين الحماية الأمنيه للموقع، لم نجد تجاوباً لطلبنا، مما دفع ببعض المجهولين صباح اليوم بالإعتداء على ممتلكات الشركة بحرق بعضها وتكسير زجاج الاخرى.

وطالب”المسعد” محافظة العقيق بسرعة توفير الحماية الإمنيه بالموقع، متسائلاً بالوقت نفسه عن اسباب عدم تنفيذ توجيهات أمير منطقة الباحة حفظه الله بهذا الشأن، مؤكداً بأن الشركة تحتفظ حقها بالمطالبه بالتعويض، والتوقف عن العمل حال عدم توفير الحماية الإمنيه بالموقع خوفاً على ارواح العاملين من العابثين .

شاهد أيضاً

محافظ القرى يطلق دورة “همة حتى القمة” الرياضية

دشّن محافظ القرى خالد العبيلان مساء الاربعاء دوري الدوائر الحكومية، والذي تنظمه بلدية القرى بالشراكة …