مارس 28, 2024 6:34 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / محافظ بلجرشي يتفقد مشروع جمعية اكرام المسنين

محافظ بلجرشي يتفقد مشروع جمعية اكرام المسنين

قام محافظ بلجرشي غلاب بن غالب أبو خشيم بزيارة لمشروع منتجع “إكرام الوطني” الجاري تنفيذه ضمن مشروعات الجمعية الخيرية لإكرام المسنين (إكرام) بالمنطقة .

وكان في استقباله لدى وصوله موقع المشروع رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لإكرام المسنين بالمنطقة الدكتور سعيد بن سعد المرطان ومدير الجمعية عبدالرحمن أبو رياح

ووقف ابو خشيم خلال زيارته على سير العمل ونسبة الإنجاز حيث تم الانتهاء من أعمال الحفر والبدء في اساسات المشروع والأعمدة الحاملة للمنتجع.

واطلع محافظ بلجرشي على طبيعة الارض المخططات الهندسية والمراحل الزمنية لانجاز المشروع كونه من الاعمال الخيرية الرائدة ويعنى بفئة غالية من كبار السن

وأعرب أبو خشيم عن سعادته بما تحقق من مراحل المشروع حاثا المحسنين وأهل الخير الى دعمه حتى يتحقق المرجو منه في خدمة نزلاء المنتجع من كبار السن .

من جهته اوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لإكرام المسنين الدكتور سعيد المرطان
ان تكلفة مشروع منتجع اكرام الوطني تزيد ٢٦ مليون ريال ويقع على مساحة تزيد 30 ألف متر مربع، ويتضمن مبنى للضيافة يتسع لنحو 200 مسن ومسنة ، ومطعم مركزي ومكتبة وصيدلية وعيادة ونادي صحي، رياضي، ثقافي واجتماعي، وجامع يتسع لـ 400 مصل من نزلاء المنتجع ومن خارجه بهدف ربط النزلاء بالمجتمع الخارجي وغيرها من الخدمات التي يحتاجها الضيف.

مثمنا لمحافظ بلجرشي زيارته للمشروع وحرصه على متابعة مراحل الانجاز وتذليل الصعوبات التي تواجه المشروع.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …