أبريل 29, 2024 12:37 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / كلوب يكشف عن مفتاح الفوز على برشلونة

كلوب يكشف عن مفتاح الفوز على برشلونة

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن الطريقة المثالية لإسقاط برشلونة الإسباني في ملعبه “كامب نو”، الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال مقابلة مع محطة “دويتشه فيله” الألمانية، تحدث كلوب عن إمكانية بلوغه نهائي مسابقة أوروبية للمرة الثالثة في آخر 4 سنوات، قائلا: “سيكون أمرا مذهلا، لكن دعونا نرى”.

وأضاف: “برشلونة فريق مبهر، ولقد شاهدت له مباريات عديدة هذا الموسم، شهدت انتصارات وإخفاقات أيضا، لكنني لم يسبق لي مواجهتهم في مباراة رسمية، لكنه اختبار شيق بالنسبة لي أمامهم”.

وأردف: “دعونا لا ننسى أيضا أننا فريق لا يحلم أحد بمواجهته، فلا أعتقد أن هناك فريقا سيسعد بوقوعه معنا في القرعة، لأنه يمكننا مواجهتهم وسحقهم، فنحن نلعب كرة قدم رائعة، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز”.

وبسؤاله عن مفتاح الفوز على البارسا، أجاب المدرب الألماني: “نحن بحاجة للقيام بعملنا الدفاعي على أكمل وجه، والتحلي بالشجاعة للعب بأسلوبنا المعتاد حينما تتاح لنا الفرصة”.

وفي ختام تصريحاته، قال: “يجب أن نتحلى بالصبر وأن نتقبل استحواذهم على الكرة لفترات طويلة، لكن عندما نمتلك الكرة يجب أن نكون بمثابة خطر لا يمكنهم تخيله”.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …