أبريل 20, 2024 12:11 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / كلوب يكشف عن موقفه من التعاقد مع إنسيني

كلوب يكشف عن موقفه من التعاقد مع إنسيني

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن النادي لن يتعاقد مع لورينزو إنسيني، جناحنابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وربطت العديد من التقارير إنسيني بالانتقال إلى ليفربول في الصيف المقبل، في ظل الانتقادات التي يتعرض لها مؤخرا في النادي الإيطالي، والتي قادته إلى الجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة أتالانتا الأخيرة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة هدرسفيلد تاون المقرر لها الجمعة على ملعب أنفيلد، في الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز: “لن نتعاقد مع لورينزو إنسيني”.

وأوضح: “هو لاعب جيد للغاية، ولكن لديه عقد طويل الأمد مع نابولي، لن نحاول حتى التفاوض معه”.

وفيما يتعلق بالانتقالات الصيفية قال المدرب الألماني: “الانتقالات المقبلة لن تكون الأكبر في تاريخ النادي، ولكن أعيننا مفتوحة دائما للتعرف على ما يحدث، لدينا خططنا ولكن لا يوجد ما يمكن قوله في الوقت الحالي”.

من ناحية أخرى تحدث المدرب الألماني عن نتيجة ديربي مانشستر وتأثيرها على المنافسة على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

 

ونجح مانشستر سيتي في الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، مساء الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ31 بالدوري الإنجليزي الممتاز، لينفرد بصدارة المسابقة بفارق نقطة عن ليفربول.

وقال كلوب: “ديربي مانشستر خرج بالنتيجة التي توقعتها، اليونايتد حاول بكل ما يملك من قوة خاصة في الشوط الأول، ولكن خلال الـ95 دقيقة كان من الواضح عدم قدرته على مجابهة السيتي”.

وأضاف: “لدينا 3 مباريات نسعى للفوز بها، إذا نجحنا في الفوز بالمباراتين المقبلتين فسيكون الحسم في آخر مباراة بالدوري، وهذا أمر استثنائي”.

وأردف: “لا نلعب فقط لكي نكون الأبطال في نهاية الموسم، صحيح أن هذا هدف كبير ونحن قريبون ونمتلك الفرصة، ولكن هذه المرة الأولى وليست الأخيرة التي ننافس فيها على اللقب”.

وتابع: “المنافسة على الفوز بالبريمييرليج تعتبر مفاجأة بالنسبة لي، خاصة وأننا كنا متأخرين بفارق 25 نقطة عن المتصدر في الموسم الماضي، وهذا أمر جيد”.

وأتم: “إذا فزنا باللقب فهذا أمر جيد، ولكن إذا لم يحدث فهذه هي البداية وليست النهاية”.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …