أبريل 19, 2024 1:15 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / أمير منطقة الباحة يستقبل محافظ القرى ورئيسي وأعضاء بلدي القرى ومعشوقة

أمير منطقة الباحة يستقبل محافظ القرى ورئيسي وأعضاء بلدي القرى ومعشوقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه بالإمارة اليوم، محافظ القرى خالد العبلان، ورئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة القرى ورئيس وأعضاء المجلس البلدي بمعشوقه.

واطلع سموه خلال اللقاء على عدد من أنشطة وجهود المجلسين خلال الفترة الماضية, إضافةً إلى الخطط المستقبلية، التي تأتي في مقدمتها تنفيذ مشاريع الطرق المعتمدة بالمحافظة وعدد من الخدمات البلدية.

وأكد سمو أمير المنطقة على الجميع بالوقوف على أداء البلديات والخدمات التي تقدمها وذلك تلبيةً لاحتياجات المواطنين من الخدمات والرفع من مستواها, إضافةً لنقل صوت المواطن للمسؤول لما يعود بالرقي للخدمات المقدمة لهم ودفع عجلة التنمية, مؤكدًا سموه في الوقت ذاته على العمل بروح الفريق الواحد, مشيرًا سموه إلى أن عمل المجالس البلدية هو عمل تكاملي بينهم وبين الأمانات والبلديات.

وفي نهاية اللقاء قدم محافظ القرى ورؤساء وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة بالقرى ومجلس بلدي معشوقه شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الباحة, على اهتمام سموه الدائم بالخدمات البلدية المقدمة, مثمنين توجيهات سموه السديدة لخدمة الوطن والمواطنين, كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …