رمضان 21, 1440 2:06 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / عالم الرجل / أحدث صيحات بدل الزفاف.. زر واحد وصدر مفتوح

أحدث صيحات بدل الزفاف.. زر واحد وصدر مفتوح

يبحث كل رجل مُقبِل على الزواج عن أفضل بدلة زفاف مواكبة لأحدث صيحات الموضة للظهور بشكل أنيق وجذاب.

وقدّمت علامة توماس بينا Thomas Pina البرتغالية الناشئة المتخصصة في تصميم الملابس الرسميّة للرجال مجموعة من تصاميم بدل الزفاف للظهور بشكل راقٍ وفريد في ليلة العمر.

وسلّطت مجلة “sposimagazine” الإيطالية المتخصصة في عالم الموضة الضوء على أحدث صيحات بدل الزفاف الرجالي لعام 2020 من العلامة البرتغالية.

تتميز مجموعة توماس بينا الجديدة لبدل الزفاف الرجالي بالتنوع والحداثة والديناميكية والابتكار، إذ طرحت بناطيل بتصاميم ضيّقة وعلى شكل سيجارة ومنها أيضاً عالية الخصر، وسترات ذات زر واحد ومفتوحة من منطقة الصدر بياقات ذات لون سادة مختلف عن البدلة نفسها، وصدائر أنيقة تحاكي موديلات بداية القرن الماضي.

واتسمت غالبية سترات هذه المجموعة بأنَّها أقصر مما كانت عليه من قبل لتصميم أكثر حداثة، لكنها شملت أيضاً موديلات لسترات طويلة ولمحبي الظهور بإطلالة كلاسيكية قديمة تضاهي تقاليد الزمن الماضي، فتصميمات توماس بينا لم تنسَهم.

أما ألوان مجموعة توماس بينا فتنوعت ما بين الرمادي والبورجوندي أو العنابي المظلل، ومع انتشار بدل الزفاف الرجالي ذات اللون الأزرق خلال السنوات الأخيرة، أرادت العلامة البرتغالية إضفاء نوع من الاختلاف بتصميمات الأزرق بدرجاته كالظلال، لمنح جو من الحداثة والتطور والجرأة.

واهتمت توماس بينا بالإكسسوارات مثل ربطات العنق العادية والبابيون، ومناديل الجيب، من أجل إضفاء إطلالة متكاملة.

 

شاهد أيضاً

قصة نجاح بافل دوروف.. مؤسس التيليجرام

اشتُهر رجل الأعمال روسي بافل دوروف بمشاركته في تأسيس موقع التواصل الاجتماعي فكونتاكتي “VK” الأشهر …