صفر 17, 1441 8:45 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / عالم الرجل / إليك أجمل الأحذية البيضاء لفصل الربيع.. وهذه كيفية تنظيفها

إليك أجمل الأحذية البيضاء لفصل الربيع.. وهذه كيفية تنظيفها

مع بدء فصل الربيع وقبل مجيء فصل الصيف سوف يكون من الأفضل أن ترتدي أحذية رياضية بيضاء، والتي سوف تزيد مظهرك أناقة وحيوية، كما أنها تلائم كل الإطلالات والملابس، وبإمكانك تحويل إطلالتك التي تبدو رسمية إلى أخرى كاجوال من خلال ارتداء أحذية بيضاء مع نفس الملابس.

وربما تجعلك الأحذية الرياضية البيضاء تشعر ببعض القلق والخوف؛ لأنك مُضطر إلى الاعتناء بها طوال الوقت، وتنظيفها وإبقائها بعيدة عن أي شيء قد يترك عليها بقعا، وهو ما يُفقدها بريقها، لذلك نُقدم لك بعض النصائح التي سوف تساعدك على الاعتناء بها:

تخلص من الأوساخ الخارجية

استخدم فرشاة تنظيف أحذية ناعمة، أو فرشاة أسنان قديمة، لإزالة الأوساخ الخارجية، وتعامل برقة ولطف مع حذائك؛ حتى لا تؤذي الجلد.

يفضلها الرجال والشباب.. تعرف على طرق تنسيق القمصان الشبابية بنقشة الكارو (صور)

اصنع محلول التنظيف الخاص بك

في وعاء صغير ضع مزيجا من الماء الدافئ وكمية من مسحوق الغسيل، ثم استخدم الفرشاة لتنظيف الحذاء. ومن الضروري أن نذكرك بألا تستخدم أي مواد للتبييض؛ لأنها سوف تؤذي الحذاء.

نظّف الحذاء بالماء

استخدم قطعة قماش نظيفة لتنظيف الحذاء في حركات دائرية، وضع بجانبك وعاء به ماء نظيف من أجل بل القماش ثم إعادة استخدامه، وتأكد من أنك أزلت الصابون بالكامل وتخلص منه؛ لأن بقاء مسحوق التنظيف أو الصابون سوف يؤذي الحذاء ويتلف الجلد، ويغير لونه.

جفف الحذاء

ضع الحذاء في الشمس لفترة وجيزة حتى يجف، واعلم أن تركه دون أن يجف سوف يتسبب في ظهور بقع صفراء اللون عليه، ولكن لا تتركه لفترة طويلة جداً تحت أشعة الشمس؛ لأن جلده سوف يتلف في هذه الحالة.

أفضل الأحذية البيضاء لفصل الربيع

أديداس

أحذية اديداس الرياضية البيضاء تتناسب مع كل الإطلالات، وبإمكانك ارتداؤها طوال الوقت، فهي مُريحة جدًا وأنيقة للغاية، وسوف تجعل إطلالتك أناقة وروقي.

ريبوك

حذاء رياضي لا يناسب الملاعب فقط، ولكنه مناسب أيضًا للذهاب إلى مشاوير في الليل والنهار، وهو بسيط ومرن، وتصميمه أنيق ومميز وعصري.

فانس

يجب أن تحتوي خزانة أحذيتك على حذاء فانس أبيض، فهو من أفضل الأحذية التي عليك اقتناءها؛ لأنه مُريح أنيق ويتناسب مع الكثير من الملابس.

تمنحك الأناقة والجاذبية.. تشكيلة جديدة من “سوت سبلاي”.. صور

جوتشي

يعتبر من أفضل الأحذية التي تحمل ماركة جوتشي العالمية، بتصميمه شديد الأناقة والخصوصية، تأكد من أن اقتناءك لهذا الحذاء الأنيق والمريح في خزانة أحذيتك.

أحذية ياتاي

هذه الأحذية التي تحمل ماركة ياتاي الإيطالية العالمية تعتبر من أكثر الأحذية البيضاء أناقة التي عليك اقتناءها؛ لما لها من تأثير إيجابي على مظهرك.

A.P.C.

أحذية رياضية مصنوعة من الجلد والتي من الممكن اعتبارها قطعا فنية مميزة؛ لما يتميز به تصميمها من أناقة شديدة ورقي. وتناسب هذه الأحذية جميع المراحل العمرية، وتلائم كل الإطلالات.

Common Projects

حذاء بسيط ذو تصميم مميز شديد الأناقة، تستطيع ارتداءه في التمارين الرياضية، وكذلك إذا كان لديك موعداً مع أصدقائك في النهار أو الليل، كما تستطيع ارتداءه في العمل.

فالانتينو

يعتبر من أكثر الأحذية الرياضية أناقة وفخامة، تأكد أن ارتداءك لحذاء مثل هذا سوف يجعلك أكثر أناقة، وسوف يلفت أنظار الجميع إليك.

Converse

من كرة السلة إلى الهيب هوب أصبح حذاء سنيكرز الرياضي من أشهر الأحذية الرياضية وأكثرها شعبية حول العالم، وهي أحذية مُريحة ومناسبة للارتداء في كل فصول السنة، كما أنها أنيقة للغاية.

AMI

تم تصميم هذا الحذاء الرياضي على الذوق الفرنسي وصُنّع من الجلد، كما أنه مليء بالتفاصيل الدقيقة والمميزة التي تجعلك أكثر أناقة بارتدائه.

حذاء أديداس بالخطوط الثلاثة

أحذية أديداس ذات الخطوط الثلاثة تعتبر من أكثر الأحذية الرياضية شهرة وشعبية، بالإضافة إلى تصميمها الأنيق الذي يجمع بين الأبيض والخطوط الثلاثة ذات الألوان المختلفة، والتي تكون متاحة باللون الأسود والأحمر والأزرق والأخضر، فإنه حذاء مُريح وأنيق.

شاهد أيضاً

نتائج عملية زراعة الشعر بين الواقع وغير الممكن

نمط الصلع لدى الذكور وفقدان الشعر الأنثوي هي حالات تقدمية تؤدي عادة إلى فقدان شعر …