صفر 17, 1441 7:43 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / عالم الرجل / تمنحك الأناقة والجاذبية.. تشكيلة جديدة من “سوت سبلاي”.

تمنحك الأناقة والجاذبية.. تشكيلة جديدة من “سوت سبلاي”.

تشكيلة جديدة تطرحها العلامة التجارية العالمية “سوت سبلاي” من البدلات والسترات العصرية التى تمنح الرجل إطلالة أنيقة ومشرقة وجذابة للغاية.

بدلة “سيينا بلو”

 بدلة “سيينا بلو” أحد قطع مجموعة “سوت سبلاي” الجديدة، والتي جاءت بتصميم عصري أنيق، حيث أتت بقصة ضيقة من الصوف الأصلي المستورد من إيطاليا، بها حشوات أعلى الأكمام تحت منطقة الإبط وأزرار “هورن”، ويظهر فيها جيوب مزودة بأغطية وأكتاف المبطنة قليلاً، وهذا التصميم أضفى عليها الكلاسيكية المثالية اللتي تغني خزانة الملابس.

بدلة “واشنطن نيفي توكسيدو”

بدلة “واشنطن نيفي توكسيدو” وهى قطعة جذابة تتناسب مع الأشخاص الباحثين عن التألق، حيث أنها تعد قطعة قطعةً عصريةً أنيقة وجذابة، وجاءت مصنعة من أقمشة خفيفة الوزن ما بين الصوف والحرير يحمل توقيع مصنع“فيرمو فوساتي” في إيطاليا، وجاءت البدلة بتصميم أنيق بقصة ضيقة مع جيوب مزينة بشريط حريري رفيع.

 سترة “هافانا”

أما إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية المريحة فعليك إقتناء سترة “هافانا”.. والتي جاءت بتصميم قصة ضيقة من قماش يمزج بين الكتان والصوف المستورد من إيطاليا، وجاءت مقلّمة بلون أبيض موشّح.

بدلة “جورت براون تشيك”

بدلة “جورت براون تشيك” وتتناسب هذه القطعة الأنيقة مع الأخاص الذين يفضلون الإطلالات الجريئة، وجاءت بقصة ضيقة تتكون من  3 قطع بلون بني وتقليمات متقاطعة، وجاءت تصميمها بجيوب منفصلة وأكتاف مبطّنة.

شاهد أيضاً

نتائج عملية زراعة الشعر بين الواقع وغير الممكن

نمط الصلع لدى الذكور وفقدان الشعر الأنثوي هي حالات تقدمية تؤدي عادة إلى فقدان شعر …