ذو الحجة 23, 1440 12:30 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / وزير الحرس يرعى حفل تخريج الدفعة 16 من طلاب الجامعة الصحية

وزير الحرس يرعى حفل تخريج الدفعة 16 من طلاب الجامعة الصحية

يرعى وزير الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز في السابع من أبريل المقبل حفل تخريج الدفعة الـ 16 من طلاب جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية.

ويبلغ عددهم 794 طالباً على مستوى المدن الجامعية الثلاث بالرياض وفرعي الجامعة بجدة والأحساء، منهم 524 طالبًا في الرياض، و175 طالبًا في فرع الجامعة بجدة، و 95 طالباً في الأحساء، وذلك بمركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية بالرياض فيما يبلغ عدد خريجي الدفعة الـ 16 في برامج الدراسات العليا 225 طالبًا، بينما جاء عدد خريجي درجة البكالوريوس 569 طالبًا.

وبهذه المناسبة نوه مدير الجامعة الدكتور بندر بن عبد المحسن القناوي برعاية وزير الحرس الوطني لحفل تخريج هذه الدفعة والتي تأتي دعمًا لمسيرة الجامعة الأكاديمية والعلمية والبحثية، ودافعاً للاستمرار في تحقيق النجاحات، مؤكداً أن حرص وزير الحرس على دعم وتشجيع الطلاب لما بذلوه من جهد في التحصيل الأكاديمي والعلمي والتدريب الإكلينيكي في مراكز الجامعة المتخصصة.

وأكد الدكتور القناوي في تصريح بهذه المناسبة أن الجامعة تدفع بكل إمكاناتها وطاقمها الأكاديمي والإداري وتبذل جهودًا كبيرة بهدف تخريج كفاءات علمية وطبية متميزة في مختلف التخصصات الصحية لتحقيق رؤية المملكة 2030 المتمثلة في صناعة نهضة صحية تنموية لوطن غالِ، وليحققوا طموحات قيادتنا الحكيمة.

شاهد أيضاً

السعودية تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاما ضريبية

أكدت الهيئة العامة للزكاة والدخل في السعودية، اليوم الخميس، أنها ستمنع استيراد علب السجائر التي …