أبريل 20, 2024 9:15 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / تعاوني الباحة يوزع كسوة الشتاء على الوافدين بسجون المنطقة

تعاوني الباحة يوزع كسوة الشتاء على الوافدين بسجون المنطقة

وزع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمدينة الباحة كسوة الشتاء للنزلاء والموقوفين بإدارة الوافدين في سجون منطقة الباحة، بحضور مدير سجون منطقة الباحةالعقيد/ معيض بن أحمد القحطاني ونائب رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالباحة فضيلة الشيخ /محمد بن عبدالله غنام .

ونوه غنام، بما توليه سجون منطقة الباحة من عناية بالنزلاء بمختلف الجنسيات من خلال إقامة البرامج المناسبة والمفيدة لهم وتعاونهم مع الجهات الخيرية لإقامة تلك البرامج.

وأعرب مدير السجون بالمنطقة عن شكره للمكتب التعاوني بالباحة على مايقدمونه من برامج مفيدة ومتنوعة وزيارات لنزلاء والمفرج عنهم والجاليات ، مشيراً إلى أهمية تكثيف البرامج المتنوعة التي لها الأثر الواضح في النفوس.

وفي نهاية البرنامج قام سعادة العقيد/ معيض بن أحمد القحطاني والشيخ محمد بن عبدلله غنام بتوزيع الكسوة على الوافدين وتم توديع أعضاء المكتب التعاوني بالباحة بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وترحيب.

حضر اللقاء الشيخ علي بن محمد آل قعوي مدير المكتب التعاوني والواعظ الديني بسجون منطقة الباحة/ علي بن صالح الزهراني.

ومدير إدارة الوافدين بسجون منطقة الباحة/ المكلف سعادة الرائد/ يوسف بن عطية الغامدي ومدير شعبة الإصلاح والتأهيل الرائد /سهيل بن عبدالله الحوالي.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …