أبريل 19, 2024 5:12 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / مركز الملك سلمان يواصل أعماله الإغاثية في مأرب والجوف

مركز الملك سلمان يواصل أعماله الإغاثية في مأرب والجوف

ناقش وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اليمني اللواء ركن الدكتور أحمد الموساي، مع رئيس منظمة أطباء بلا حدود في اليمن كلير هادونغ ونائبها مارك شاكيل أمس (الخميس)، آليات التعاون والتنسيق بين وزارته والمنظمة لتنفيذ برامجها المختلفة في اليمن.
ودعا الموساي المنظمات الدولية والإنسانية إلى تنفيذ برامجها الإنسانية والإغاثية من العاصمة الموقتة عدن.
وأكد، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية، حرص واستعداد وزارته تقديم التسهيلات اللازمة كافة لعمل المنظمات الدولية ومنها منظمة أطباء بلا حدود في اليمن، وتوفير أوجه الدعم والحماية الأمنية كافة لتنفيذ برامجها المختلفة بالشكل المطلوب.
من جهة أخرى، قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، بتدشين توزيع مساعدات غذائية للنازحين من محافظة صعدة إلى محافظة مأرب.
وشملت المساعدات المقدمة 708 سلال غذائية تزن 52 طناً و392 كيلوغراماً، يستفيد منها 4,248 نازحاً في مخيم الركزة بمحافظة مأرب.
كما قام المركز أمس بتدشين توزيع مساعدات غذائية للنازحين من محافظة صعدة إلى محافظة مأرب، وكذلك شملت المساعدات المقدمة 1,110 سلال غذائية تزن 82 طناً و140 كيلوغراماً، يستفيد منها 6,660 فرداً. إلى ذلك، قام المركز أمس، بتدشين توزيع مساعدات غذائية للنازحين من محافظة صعدة إلى محافظة الجوف.
كما تضمنت المساعدات المقدمة 276 سلة غذائية تزن 20 طناً و424 كيلوغراماً، يستفيد منها 1,656 فرداً. وتأتي هذه المساعدات في إطار المشاريع الإنسانية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للمحافظات اليمنية كافة، التي بلغت 231 مشروعاً.

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …