أبريل 20, 2024 6:57 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار منوعة / أكثر 10 مشاهير بحثًا على جوجل خلال 2018

أكثر 10 مشاهير بحثًا على جوجل خلال 2018

تعرف على أكثر 10 مشاهير بحثًا على جوجل خلال 2018
 
حسب موقع “جاست جيرد” وموقع بيلبورد، ضمت قائمة أكثر المشاهير بحثًا على “GOOGLE” عددا من مشاهير الغناء والتمثيل، وتصدرت القائمة النجمة العالمية ديمي لوفاتو التي عرضت حياته للخطر بسبب تعاطيها المخدرات ودخلت مركز تأهيل لتلقي العلاج.
ميجان ماركل تحتل المركز الثاني
 
وجاءت بالمركز الثانى النجمة الأمريكية ميجان ماركل زوجة الأمير هاري، كما ضمت القائمة عددًا آخر من النجوم والمشاهير وهم بريت كافانو أحد قضاة المحكمة العليا للولايات المتحدة، ثم لوجان بول، وكلو كاردشيان وايمنيم، ثم مدرب كرة القدم يوربان ماير، وأريانا جراند وريك روس وكاردي بى.
أكثر 10 مشاهير بحثًا على جوجل خلال 2018
 
ديمي لوفاتو
ميجان ماركل
بريت كافانو أحد قضاة المحكمة العليا للولايات المتحدة
لوجان بول
كلو كاردشيان
ايمنيم
مدرب كرة القدم يوربان ماير
اريانا جراند
ريك روس
كاردي بي
هذه المقالة جزءٌ من سلسلة مقالاتٍ حول
السيرة ديسكوغرافيا الجوائز والترشيحات
عنت
نبذة عن ديميتريا ديفون لوفاتو 
(بالإنجليزية: Demetria Devonne Lovato)؛ والمعروفة في الوسط الفني باسم ديمي لوفاتو (بالإنجليزية: Demi Lovato) (مواليد 20 أغسطس 1992) هي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة وعارضة وملحنة أمريكية. ب
عد أول ظهور لها كطفلة ممثلة في بارني والأصدقاء، ارتقت لوفاتو على الساحة الفنية في 2008 عندما بدأت في التلفزيون بفيلم “كامب روك” على قناة ديزني ووقعت عقد تسجيل مع هوليوود ركوردز. أول ألبوم لها هو “لا تنس” الصادر سنة 2008 والذي أحرز على المركز الثاني في بيلبورد 200.
وفي عام 2009 تلقت لوفاتو عرضا للتمثيل في أول مسلسل في مشوارها التلفزيوني: “صوني ويذ أه تشانس”. الألبوم التالي “هير وي غو أغين” أحرز المركز الأول في بيلبورد 200، في حين الأغنية بنفس عنوان الألبوم كانت من ضمن أفضل 20 أغنية في بيلبورد هوت 100. حصلت جميع ألبوماتها على الشهادة الذهبية من قبل رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية.

شاهد أيضاً

الناجية الوحيدة من جريمة «كشف عورات النساء» بمطار الدوحة تروي تفاصيل مخجلة

   كشفت مسافرات أستراليات، عن تفاصيل مخجلة حول واقعة «الكشف عن الملابس الداخلية» بمطار قطر …