أبريل 29, 2024 4:43 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / الاتحاد السعودي لسباقات السيارات يرحّب بإنشاء “فريق الأمن العام”

الاتحاد السعودي لسباقات السيارات يرحّب بإنشاء “فريق الأمن العام”

رحّب الاتحاد السعودي لسباقات السيارات والدراجات النارية (SAMF)، بإنشاء الأمن العام لفريق سباقات السيارات والدراجات النارية، أسوة بعددٍ من القطاعات الأمنية والحكومية؛ كالحرس الملكي، وحرس الحدود، ونادي ضباط قوى الأمن.

وأكد رئيس الاتحاد الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، أن هذا التفاعل الإيجابي من مختلف القطاعات يأتي مواكباً لأهداف الرؤية الحكيمة وتحقيقاً لطموحاتها، التي رسمها عرّاب النهضة التنموية في المملكة، ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ .

وعبر عن شكره وتقديره لوزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على ما يوليه من اهتمام وتحفيز ممثلي القطاعات الأمنية بالمشاركة في المجال الرياضي، وتحديداً سباقات السيارات.

وثمّن لمساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام، الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، الإشراف على ذلك.

وأكد أن رياضة السباقات تتسق مع مهام رجال الأمن الميدانية باعتبارها جزءًا من التأهيل المهني والتدريبي، ويتطلّع عشّاق هذه الرياضة لمشاهدة مواهب أعضاء الفريق من منسوبي الأمن العام، والقطاعات الأخرى كافة، وما يمتازون به من قدرات لرفع اسم المملكة عالياً في المحافل الدولية.

يُذكر أن الاتحاد السعودي لسباقات السيارات والدراجات النارية، يسير بثبات نحو مزيد من التطور في ظل ما يتلقّاه من دعمٍ لا محدود لتنظيم السباقات الدولية، ولعل أبرزها رالي حائل الدولي، ورالي عسير الدولي.

شاهد أيضاً

حرس الحدود يتدخل لإنقاذ 4 مواطنين احترق قاربهم في عرض البحر

 صرّح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، الرائد عمر الأكلبي، أن الدوريات البحرية تلقت …