أبريل 18, 2024 10:25 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / ردود طريفة وتغريدات مثيرة بين آل الشيخ ورئيسي الأهلي والاتحاد

ردود طريفة وتغريدات مثيرة بين آل الشيخ ورئيسي الأهلي والاتحاد

بدأت أجواء المباراة المرتقبة في الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بين ناديي الاتحاد والأهلي “ديربي جدة” في الاشتعال مبكراً للغاية بعد إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم عن الموعد النهائي للقاء.

وكان لؤي هشام ناظر نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الجديد قد أعاد تغريدة اتحاد الكرة التي أكد فيها على إقامة مباراة الديربي يوم 25 نوفمبر وكتب معلقاً عليها: “الوعدة الجوهرة”، فرد عليه معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة: “نازل حامي يا لؤي”.

ورد عليه لؤي قائلاً: “العميد يستاهل يا أبو ناصر…”، فكان رد آل الشيخ: “العميد والعقيد والمقدم وكل الرتب يا لؤي تستاهل”.

ثم فاجأ آل الشيخ الجمهور السعودي بتغريدة أكد فيها أن هيئة الرياضة تدعم كل الأندية السعودية وكلها متساوية لدى الهيئة في الحقوق والواجبات، فكتب مغرداً: “الجمهور الرياضي السعودي … والله والله والله … نحن على مسافة واحده من الجميع وهدفنا خدمة الرياضة السعوديه … والوعد الجوهرة واتمنها تعادل”.

من جانبه غرد نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد مبيناً استعداده واستعداد ناديه للمباراة فقال: “كبير جدة و عميد الأندية السعودية جاهز لأي اهلي ، الاتحاد سيحضر في الموعد باذن الله، بدون اعذار يا جار”.

فكان رد آل الشيخ على المقيرن والنفيعي بسبب التغريدات التي سبقت ذلك أيضا بأن وجّه لهم تغريدة قال فيها: “اشغلتونا واخرتها تعادل”.

وأرفق بعدها آل الشيخ صورتين لنجمي ناديي الأهلي والاتحاد عمر السومة وفهد المولد وكتب عليهما “الوعد الجوهرة”. وكذلك رفع مقطعين فيديو لجماهير الاتحاد والأهلي.

وردّ أنمار الحايلي عضو مجلس الإدارة على تغريدة جمهور الاتحاد التي دشنها آل الشيخ قائلاً: “معالي أبوناصر مع الجمهور هاذا فوز مافيها كلام”، فرد عليه آل الشيخ بصورة عمر السومة نجم النادي الأهلي وسأله: “متأكد”.

وصباحاً كتب ماجد النفيعي على حسابه: “صباح الخير، أتمنى ان تكون المباراة على مستوى كبير وتعكس إسم ومستوى طرفيها وتعكس تطور وقوة الكرة السعودية.”

 

 

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …