مارس 29, 2024 1:58 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار التقنية / أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد إطلاق مكبر الصوت الذكي Galaxy Home

أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد إطلاق مكبر الصوت الذكي Galaxy Home

قبل عدة أشهر، قامت شركة سامسونج بالكشف عن مكبر الصوت الذكي Galaxy Home، ولكن ما لم تذكره شركة سامسونج عندما قامت بالكشف عن هذا الجهاز هو موعد إطلاقه، ولكن الخبر السار هو أنه سيتم إطلاق Galaxy Home في المستقبل القريب على الأرجح.

في الواقع، لقد تم مؤخرًا رصد مكبر الصوت الذكي Galaxy Home يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC. وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن ذلك من قبل، فمصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC تعد ضرورية لإطلاق أي جهاز جديد في السوق الأمريكي. وعلى الرغم من أن الحصول على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC لا يمنحنا بالضرورة تاريخ الإطلاق، إلا أن الحصول على هذه المصادقة يعد مؤشرًا على إقتراب موعد إطلاق هذا الجهاز لأن شركة سامسونج تمكنت من إزالة واحدة من العقبات الضرورية.

أما وقد قلنا ذلك، فنحن لا نعرف كيف سيكون الإقبال على مكبر الصوت الجديد من شركة سامسونج. في الوقت الراهن، شركة امازون وجوجل هي من تسيطر على سوق مكبرات الصوت الذكية. كانت شركة آبل متأخرة قليلا في الدخول إلى هذا السوق مما أثر سلبًا على حصتها السوقية.

هناك العديد من المحللين الذين يشكون في قدرة Galaxy Home على النجاح بسبب الإنتقادات الكثيرة التي تظهر لها المساعد الرقمي Bixby المستخدم في جهاز Galaxy Home. على أي حال، سيتعين علينا الإنتظار إلى حين وصول Galaxy Home إلى السوق لتقييم أدائه.

شاهد أيضاً

هل يمكن اختراق حسابات TikTok؟

حذر خبراء في التقنية وأمن المعلومات من وجود ثغرات في برمجيات TikTok قد تسمح للهاكرز …