أبريل 19, 2024 2:49 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / ريال مدريد يسحق سيلتا فيغو برباعية لهدفين

ريال مدريد يسحق سيلتا فيغو برباعية لهدفين

حقق فريق ريال مدريد الفوز على مضيفه سيلتا فيغو برباعية مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأحرز الأهداف الأربعة للفريق الملكي كل من اللاعبين كريم بنزيمة، غوستافو كابرال (ذاتي)، سيرجيو راموس وداني سيبايوس، وفي المقابل سجل هدفي سيلتا فيغو كل من اللاعبين هوغو مالو وبرايس مينديز.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 20 نقطة وهو يحتل المركز السادس بترتيب لائحة الدوري، في حين تجمد رصيد سيلتا فيغو عند 14 نقطة وهو يحتل المركز الرابع عشر.

وسارت الدقائق الأولى من المباراة، باتجاه مرمى أصحاب الأرض، حيث سيطر ريال مدريد على الكرة، مستغلا تحركات كريم بنزيمة، ولوكاس فاسكيز، اللذين تسببا في مشاكل لدفاعات سيلتا فيغو.

واضطر سولاري لإجراء تغيير، في الشوط الأول، بخروج كاسيميرو المصاب، ودخول داني سيبايوس، الذي أضاف بعض السرعة في التحرك والتمرير، بجوار كروس ومودريتش.

ووصل سيلتا فيغو إلى مرمى تيبو كورتوا، بعدة كرات غير مؤثرة، لكن مع الدقيقة 20، تصدى الحارس البلجيكي لتصويبة قوية من أوكاي، حيث أخرجها إلى ركنية.

ومن كرة طولية رائعة، نفذها لوكا مودريتش، تمكن كريم بنزيمة من افتتاح أهداف اللقاء، في الدقيقة 23.

وواصل المهاجم الفرنسي تألقه، ومر من الجهة اليمنى، ثم أرسل كرة أرضية إلى كروس، والمرمى خالٍ أمامه، لكن الدولي الألماني سدد في السماء بغرابة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، تعرض سيرجيو ريجيلون للإصابة، ولجأ سولاري مجددا إلى دكة البدلاء، حيث أشرك خافي سانشيز بدلا منه.

ونجح بنزيمة في الدقيقة 56، في تخطي مدافع سيلتا، ثم سدد كرة ارتطمت بالحارس، قبل أن تنتهي في الشباك، بمساعدة المدافع غوستافو كابرال.

وانتفض لاعبو سيلتا سريعا، بعد تلقي الهدف الثاني، ومن تمريرة رائعة، نجح الظهير هوغو مايو في تقليص الفارق، بعدما تسلل إلى منطقة الجزاء، وسط غياب الرقابة.

وتعرض الميرينغي للضربة الثالثة، بإصابة ناتشو، الذي خرج ودخل ماركو أسينسيو بدلا منه.

لكن الريال ظل متماسكا رغم الإصابات، وأعطى سولاري تعليماته لمودريتش وكروس، بعدم التقدم للأمام، من أجل مساندة خط الدفاع أمام هجوم سيلتا فيغو، المنتشي بإحراز الهدف الأول.

وتوغل ألفارو أودريوزولا في منطقة سيلتا، واستطاع أن يحصل على ركلة جزاء، في الدقيقة 83، نفذها سيرجيو راموس، معلنا عن الهدف الثالث للريال.

وفي الدقيقة 87، أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء، ثم الحمراء، في وجه غوستافو كابرال، لاعب سيلتا فيغو، بسبب تدخل خشن مع خافي سانشيز.

وفي الدقيقة 91، أضاف داني سيبايوس الهدف الرابع لريال مدريد، بتسديدة رائعة، ولكن بعد هدفه بدقيقتين، وضع برايس مينديز الهدف الثاني لسيلتا فيغو، لتنتهي المباراة (4-2) لصالح الملكي، الذي استغل هزيمة برشلونة (4-3) أمام ريال بيتيس، ليصبح على بعد 4 نقاط فقط، من صاحب الصدارة.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …