ربيع الأول 6, 1440 3:22 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / سيلفي لـ”محمد العرب” مع قاتل ”علي عبدالله صالح”

سيلفي لـ”محمد العرب” مع قاتل ”علي عبدالله صالح”

سيلفي لـ”محمد العرب” مع قاتل ”علي عبدالله صالح” تشعل وسائل التواصل.. شاهد الصورة

محمد العرب مع قاتل ”صالح”

 

 القت قوات الجيش الوطني، القبض على قيادي بارز في مليشيا الحوثي الانقلابية وأحد قتلة الرئيس السابق علي عبدالله صالح، في المعارك الدائرة بمعاقل المليشيا بصعدة.

وأكدت مصادر عسكرية في تصريح صحفي أن قوات اللواء الثالث عروبة، التي تخوض معارك قطع رأس الأفعى في معاقل الانقلابيين، ألقت القبض على القيادي الحوثي المدعو محمد المؤيد، ومساعده المكنى بـ”أبوحسين”.

ويعد “المؤيد” من كبار القيادات المليشاوية ،واحد قادة ما تسمى “فرقة التدخل السريع والاقتحام” كما أنه أحد قتلة الرئيس السابق علي عبدالله صالح، في انتفاضة صنعاء، مطلع ديسمبر/كانون الأول الماضي. ونشرت مصادر عسكرية يمنية، لقطات للقيادي الحوثي ومرافقه وهما على متن دورية عسكرية للجيش الوطني بأحد مناطق محافظة صعدة المحررة. كما نشر المذيع بقناة “سكاي نيوز ” محمد العرب، تغريدة على حسابه بموقع تويتر، رصدها ” المنارة نت ” مرفقة بصورة تجمعه مع القيادي الحوثي “محمد المؤيد”.

 

وخلال الأيام الماضية، خسرت مليشيا الحوثي العشرات من قيادات الصف الأول في معارك صعدة وجبهة الساحل الغربي، والتي دفعت بهم بعد الاستنزاف الكبير في صفوف عناصرها بمختلف الجبهات. وحققت قوات الجيش ، انجازا عسكريا نوعيا، وذلك بتحرير مديرية “الظاهر” غربي صعدة، كأول مديرية يتم تحريرها في معاقل الانقلابيين.

شاهد أيضاً

فارون من جحيم الحوثي يشكرون السعودية على موقفها

رفع عدد من المرضى المنومين بمستشفى الحرث العام ومستشفى الملك فهد المركزي بمنطقة جازان (يمنيون …