صفر 7, 1440 4:58 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / يهدد عبد الملك الحوثي بذبحه بسكين مثلمة

يهدد عبد الملك الحوثي بذبحه بسكين مثلمة

العميد طارق صالح : يقسم انه سينتقم لعمه شر انتقام ..ويهدد عبد الملك الحوثي بذبحه بسكين (تفاصيل)

 قالت مصادر مقربة ان طارق محمد صالح ابن شقيق المغدور علق على عملية الافراج بقوله ( دم الشهيد البطل صالح لن يذهب هدرا وانه سينتقم لعمه شر انتقام ،وقالت تلك المصادر ان طارق اقسم انه سيذبح عبد الملك الحوثي بسكين مذحل ( سكين فيه صدأ) مؤكدا ان اطلاق سراح ولدي عمه امر يفرحه لكن لن ينسيه دم عمه ابدا.

وكانت مليشيات الحوثي الانقلابية أفرجت عن صلاح ومدين نجلي الرئيس السابق علي عبدالله صالح بعد قرابة شهرين على اعتقالهما على ذمة أحداث ديسمبر التي شهدتها العاصمة صنعاء، وانتهت بمقتل صالح على يد المليشيات الحوثية .

ونقل موقع العربي المقرب من المليشيات الحوثية عن مصدر قوله ” إن وساطة عمانية وجهوداً كبيرة بذلتها قيادة الحزب في صنعاء نجحت في الافراج عن نجلي الرئيس السابق، صلاح صالح، ومدين صالح، من السجن، ونقلهما إلى «فيلا فارهة» في العاصمة صنعاء، بحماية الحوثيين مطلع الأسبوع الجاري.

و وفقاً للمصدر، فإن نجلي صالح يمارسان حياتهما بشكل طبيعي، متوقعاً نقلهما إلى العاصمة العمانية مسقط، وذلك تلبية لطلب عماني رفيع .

و أشار المصدر إلى أن نجلي صالح سُلما إلى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة بن حبتور الانقلابية، فائقة السيد، التي تشغل منصب «الأمين العام المساعد في حزب المؤتمر»، وذلك بعد زيارتها لعدد من أفراد أسرة صالح في إحدى سجون العاصمة، الجمعة الماضي.

ووصلت قبل أكثر من شهر مجموعة كبيرة من عائلة الرئيس اليمني السابق إلى سلطنة عمان حيث تقيم بقية العائلة هناك منذ بداية الحرب

شاهد أيضاً

هكذا وصلت الشحنة..السلاح الخطير الذي وصل إلى مطار صنعاء بطائرة أممية وإستولى عليه الحوثيين ..تفاصيل

كشفت مصادر استخباراتية، عن حصول مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، على منظومات اتصالات حديثة، …