ربيع الأول 7, 1440 5:56 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / مصادر مقربة من الرئيس الراحل تكشف عن ضربة موجعة وجهها صالح بعد مقتله للحوثيين ودافعه الغير معلن لتسجيل وصيته قبيل دقائق من اغتياله !

مصادر مقربة من الرئيس الراحل تكشف عن ضربة موجعة وجهها صالح بعد مقتله للحوثيين ودافعه الغير معلن لتسجيل وصيته قبيل دقائق من اغتياله !

منشور واسع التداول لصحفي بارز مقرب من جماعة الحوثي يكشف كيف فضح “خطاب صالح ” المسجل اكبر كذبتان للحوثيين وبماذا نصح قيادتهم يوم مقتل “الزعيم ” !(تفاصيل)

 

“الكلمة الأخيرة لعلي عبد الله صالح، قبيل استشهاده، كما بثتها قناة “اليمن اليوم” الليلة؛ تُثبتُ المُثبت من كذب الحوثيين ودجلهم وانعدام أي أخلاق لديهم.. أولاً: لقد قُتِل الرجل داخل بيته، وهي الحقيقة التي يصر الحوثيون على إنكارها، ويبذلون كل جهد لعكسها، بادعاء أنه قتل هارباً.. ومتجهاً إلى مناطق “التحالف”و”الشرعية”.

لقد حاولتُ، شخصياً، نصح أعلى مستويات القيادة الحوثية في نفس يوم مقتل صالح، بأن لا يكونوا قتلة وكذابين أيضاً؛ نصحتهم بإعلان الطريقة التي قتلوا بها صالح وعدم الإساءة إليه بعد مماته مادام قد انتصروا عليه.. حفاظاً، أقلها، على أخلاق الانتصار، وتوفيراً للقيل والقال. ولكنهم تجاهلوا النصح وأصروا إلا أن يكونوا كاذبين. ثانياً: ظل صالح حتى آخر نَفَس له، وكما يظهر في الخطاب، يسمي العدوان “عدواناً”، رغم أنه يعرف أنه يلقي ذلك الخطاب باعتباره “وصيةً” لا باعتباره مجرد مزايدات.

لقد أجهد الحوثيون أنفسهم كثيراً، في سبيل إثبات أنهم إنما قتلوا حليفهم بسبب التحاقه بـ”العدوان”.. وظلوا يقدمون الأدلة الركيكة تلو الأدلة الركيكة التي تحاول إثبات هذا الإدعاء دون أن يقنعوا أحداً، باستثناء المغرر بهم الجاهزين لتصديقهم دائما حتى وهم يقولون لهم إنهم ممثلو الله في أرضه، وشعبه المختار، وسلالته النقية. قال صالح في نهاية خطابه “وداعاً” ليعلن بذلك لشعبه أن نهايته باتت على الباب، وقبلها أبلغ شعبه أنه سيموت في بيته.. وكان ذلك قراراً نهائياً.. ارتدى الرجل بزته.. ووضع بطاقته الشخصية في جيب قميصه.. وسجل آخر كلمة له.. وغادر الحياة. بغض النظر عن كل مبررات الحوثيين لمعركتهم مع صالح.

هناك حقيقة واحدة أكثر جلاء من عين الشمس هي أنهم كذابون أفاكون.. لا يخجلون من الكذب ولا يترددون عن اقتراف خطيئته.. وحتى لو كانوا على صواب في قتلهم لصالح، في أسوأ الفرضيات، فبماذا نصفهم بعد كذبهم بشأن ظروف مقتله..؟!!! ومن يكذب عليك مرة.. سيكذب عليك مليون مرة. فكيف نثق بالكذابين؟ شخصيا؛ لم أنفض يدي من الحوثيين إلا حينما رأيتهم يكذبون في أكثر من واقعة. الأخلاق رأس مال، وإذا انهارت فلا سبيل إلى ترميم شيء بعدها أبدا.

 

عــــــــاجل

مصادر مقربة من الرئيس الراحل تكشف عن ضربة موجعة وجهها صالح بعد مقتله للحوثيين ودافعه الغير معلن لتسجيل وصيته قبيل دقائق من اغتياله !

علي صالح
كشف فيديو نشرته قناة اليمن اليوم لخطاب مسجل للرئيس الراحل علي عبدالله صالح قبل مقتله في الثنية احباط الأخير بعد مفارقته للحياة مخطط الحوثيين بتلفيق روايات حول ملابسات مقتله بهدف تشويه سمعته والنيل من شعبيته الجارفة.

واكدت مصادر مقربة من الرئيس الراحل ل”اليمني اليوم ” ان صالح مرتديا ذات البدلة التي قتل وهو يرتديها وحرص على تضمين وصيته الأخيرة رصدا لتوقيت تسجيل الفيديو قبيل دقائق من اقتحام منزله مشيرة إلى انه أقدم على تسجيل الفيديو لادراكه ان نهايته اقتربت وأن الحوثيين سيعملون على تلفيق ملابسات مقتله بشكل مغاير للحقيقة بهدف تشويه سمعته والنيل من شعبيته الجارية.

وحذر صالح في مقطع الفيديو الشعب اليمني ان يقبل هذه الشرذمة على رأس السلطة , وقال :”شاهدوا كيف شوهوا المدن اليمنية والعاصمة صنعاء بصور قتلاهم وموتاهم ( حسين الحوثي وابوه بدر الدين ) وهذا غير مقبول عند الشعب اليمني “.

وقال ان الحوثيون اتو بإسلام غير إسلام اليمنيين , وان اتو الحوثيين جاءوا حفاة عراة الى صنعاء والان امتلكو العقارات الضخمة.

واضاف :”اعاهدك ايه الشعب ان اظل خادمك ان سلمت وان كتب لي الشهادة احمد الله ان القاه” , “انا عميل لتراب الوطن واطفال اليمن وتنمية الوطن”.

واكد صالح في خطابه ان عاصفة الحزم والتحالف العربي جاءت بسبب مليشيات الحوثي بسبب بتصرفاتها الرعناء السلالية المخالفة للنظام الجمهوري اليمني .

وقال صالح : “الحمدلله ان استشهدت في منزلي وكتب الله لي الشهادة في مسكني ووطني غير عميلا لاحد.. وانت ايها الشعب اليمني تعرفني لم اكن في يوم من الايام في جيب اي قوة دوليه او دولة عربية.. انا عميلا لوطني لتربة هذا الوطن واطفال هذا الوطن ورجال هذا الوطن”.

وختم علي عبدالله صالح خطابه الذي سجله قبل مقتله مودعا : “يا شعب اليمن ان كتب لي الشهادة فانا انتظرها بين شعبي وفي وطني ثورو ثورو يا شعب اليمن ضد الحوثي الكهنوتي الذي اهانه كرامتكم وعزتكم وحريتكم لتحيا الجمهورية اليمنية”.

شاهد أيضاً

جيريمي هانت في جولة خليجية تشمل السعودية والإمارات لبحث حرب اليمن

بدأ وزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت، أمس الإثنين، جولة خليجية تشمل المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات …