شوال 6, 1439 7:51 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار منوعة / رجل يقطع رأس ثعبان فحدث له ما لم يتوقعه (صور)

رجل يقطع رأس ثعبان فحدث له ما لم يتوقعه (صور)

نجح أطباء أمريكيون في إنقاذ حياة رجل عضه ثعبان، بعد أن قطع رأسه وظل حيًا ليفرغ كامل سمه في قاتله الذي لم يتوقع هذا الهجوم.

وكان ميلو سوتكليف وزوجته جنيفر ينظفان حديقة منزلهما في ولاية تكساس الأمريكية، عندما عثر على الثعبان البالغ طوله أكثر من 4 أقدام (1.3 متر).

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، نقلاً عن وسائل إعلام أمريكية، بأن سوتكليف نجح في قطع رأس الثعبان بآلة حادة، ثم انحنى ليلتقطه ويرميه خارجًا عندما عضه الرأس.

 

وقالت جنيفر:”فور التقاطه بقايا الثعبان، عضه الرأس وأفرغ كل سمه فيه… وبما أن الرأس مفصول عن الجسد، فان كثيرًا من السم دخل جسم زوجي”.

وأشارت إلى أن زوجها أصيب بنوبات متتالية، وفقدان للرؤية، وبنزيف داخلي، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى بطائرة الشرطة. ويعمل الأطباء على إنقاذ حياته، مضيفة أنه احتاج لـ 26 حقنة مضادة للسم، وأن حالته الآن مستقرة، لكن كبده لا يزال ضعيفًا.

 

ووفقًا للأطباء، فإن الثعابين تصبح أكثر عدائية في حال إصابتها إصابة قاتلة، وهي قادرة على الهجوم بعد ساعة من قطع رأسها؛ نظرًا لأن هيكل التمثيل الغذائي فيها يعتبر أبطأ بكثير من الهيكل البشري، ما يعني أن أعضاءها الداخلية تظل حية لفترة أطول.

شاهد أيضاً

مفاجأة “بوينغ”.. طائرة تدور حول الأرض بأقل من 3 ساعات

  فاجأت شركة بوينغ للطيران عالم الملاحة بعد بكشفها عن نموذج جديد لطائرة نفاثة، تستطيع …