أبريل 24, 2024 6:15 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / الانتصار الكبير الذي حققه الجيش الوطني وقصم ظهر عبدالملك الحوثي

الانتصار الكبير الذي حققه الجيش الوطني وقصم ظهر عبدالملك الحوثي

من حيث لا يشعرون .. وكالة روسية تعلن عن الانتصار الكبير الذي حققه الجيش الوطني وقصم ظهر عبدالملك الحوثي

أفادت وكالة انباء روسية بتمكن قوات الجيش اليمني المدعومة من التحالف من تحقيق تقدم جديد في معارك مع مسلحي جماعة الحوثيين في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية بشمال اليمن

 

ونقلة وكالة “سبوتنيك” الروسية عن  مصدر في المركز الإعلامي للجيش اليمني أن الجيش سيطر بإسناد من التحالف على منطقة الثمد، ومناطق أخرى في مديرية برط العنان غرب الجوف، عقب معارك مع الحوثيين​​​.

وقال المصدر إن “القوات الحكومية تواصل التقدم باتجاه مركز مديرية برط العنان، وتمكنت من تحرير عدد من المواقع والجبال المهمة خلال تقدمها نحو مديرية الحشوة التابعة لمحافظة صعدة المحاذية لمديرية برط العنان في الجوف”.

وكذلك تمكن الجيش من السيطرة خلال الساعات الماضية على منطقتي تواثنة، والعبالة، وجبال الأسقاط، ونعاض، والمطابق، في مديرية برط العنان، كما قطع خطوط إمداد مسلحي “أنصار الله” إلى جبهة القعيف، عقب سيطرته على طريق تواثنة الاستراتيجي.
وحسب الوكالة الروسية تشهد محافظة الجوف معارك بين قوات الرئيس هادي والحوثيين في مديريات خب والشعف والمتون والمصلوب والغيل، وسط تقدم للقوات الحكومية في خب والشعف وإعلانها السيطرة على مركز المديرية ومجمعها الحكومي أواخر ديسمبر الماضي.

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …