ربيع الثاني 7, 1440 9:54 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / أمير الباحة يرأس الاجتماع الدوري لوكلاء الإمارة والمحافظين ومديري الإدارات الخدمية والأمنية بالمنطقة

أمير الباحة يرأس الاجتماع الدوري لوكلاء الإمارة والمحافظين ومديري الإدارات الخدمية والأمنية بالمنطقة

 

 

 

الباحة 06 رمضان 1439 هـ الموافق 22 مايو 2018 م صحيفة رباع
رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة رئيس مجلس المنطقة، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أهالي المنطقة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً سموه الله أن يبارك لنا فيه، وأن يديم على هذه البلاد الأمن والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة.
وأكد سموه خلال ترأسه الاجتماع الدوري لوكلاء الإمارة ومحافظي المحافظات ومديري الإدارات الأمنية والخدمية بالمنطقة، بقاعة الاجتماعات في الإمارة مساء اليوم, أن الاجتماع يأتي في سياق اهتمام سموه وحرصه على راحة ورفاهية مواطني المنطقة، مشيراً إلى أنه سيتم مناقشة عدة محاور تشمل النواحي الأمنية والحقوقية والتنموية ومشاريع المنطقة واحتياجاتها، إلى جانب استعراض نسبة إنجاز المشروعات، وبحث سبل تذليل المعوقات.
وقال الأمير حسام بن سعود : “إنني أهيب بالجميع بأن يكون كل مسؤول منا محرك لعمليات التنمية الاقتصادية والاجتماعية والتخطيط والمبادرة، وتسهيل تنفيذ برامج تحقيق الرؤية الوطنية، ودفع عجلة التنمية كل في محافظته وعدم التهاون في الرفع لنا عن أي قصور يتم ويعيق تنفيذ المشاريع التنموية أو تقديم الخدمات للمواطنين”.
وبين سموه بأنه وجه وكيل إمارة المنطقة بالرفع عن أي قصور في أي إدارة من إدارات المنطقة ومتابعة تنفيذ ما يصدر من أوامر وتعليمات فيما أشار إليه سموه، مشدداً على أنه يجب على كل محافظ ممارسة صلاحياته وفق ما ورد في نظام المناطق ولائحته التنفيذية.
ونوه سمو أمير الباحة بما توليه القيادة الرشيدة من حرص واهتمام على تلمس احتياجات المواطنين في كافة المجالات، مؤكداً على الجميع بالحرص والاهتمام كل في مجال اختصاصه وتحديد المشاريع النافعة حسب أولويتها ومتابعة ما يخص المنطقة من مشاريع تنموية ومبادرات حسب الأهمية ومواكبة برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030م.
بعد ذلك ناقش سمو أمير الباحة والمجتمعون الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع المتعلقة بالجوانب الأمنية والخدمية والتنموية والحقوقية والإدارية.

شاهد أيضاً

ماذا تفعل عند فقدان إحدى لوحات مركبتك؟ المرور يوضح

شرحت الإدارة العامة للمرور، الإجراءات والخطوات التي يجب على مالك المركبة اتباعها عند فقدان لوحات …