أبريل 16, 2024 9:17 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / أمير منطقة الباحة يؤكد أهمية تقديم أفضل الخدمات لمواطني المنطقة

أمير منطقة الباحة يؤكد أهمية تقديم أفضل الخدمات لمواطني المنطقة

 –
 –
‏الباحة 22 شعبان 1439 هـ الموافق 08 مايو 2018 م صحيفة رباع
شدد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على أهمية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم ورغباتهم تحقيقاً لتطلعات وتوجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله – .
وأكد سمو أمير منطقة الباحة خلال استقباله اليوم بمكتبه بديوان الإمارة ، وكلاء الإمارة, ومحافظي المحافظات, ومديري العموم, ورؤساء المراكز ، الذين أصدر سموه قرارات بتكليفهم في مناصبهم الجديدة أن خدمة المواطن من أهم أولوياته وأنه لن يتهاون في محاسبة أي مقصر في خدمة المنطقة وأهلها ، مطالباً سموه بخدمتهم والعمل على تحقيق العدالة وأداء الأمانة التي كلّفنا بها جميعاً.
وبين سمو أمير الباحة أن النظام لم يوضع إلا لخدمتهم وإنجاز معاملاتهم وتلمس احتياجاتهم في ظل ما تقدمه حكومتنا الرشيدة – رعاها الله – من دعم واهتمام لجميع أبناء هذه البلاد المباركة ، لافتاً سموه الانتباه إلى أن الجميع سيخضع للتقييم أثناء فترة عمله وما كلّف به من مهام ، متمنياً التوفيق لهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
من جانبه, أوضح وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق أن التعيينات الأخيرة التي أصدرها سموه أتت بناء على توجيهه ,وقد خضعت للعديد من المعايير التي تهدف إلى تطوير العمل الإداري بالمنطقة , مقدماً شكره لسمو أمير الباحة على استقباله والاستماع إلى توجيهاته السديدة والرامية إلى خدمة الصالح العام .
وأعرب المكلفون عن شكرهم وبالغ امتنانهم لسمو أمير المنطقة على ثقته التي ستكون حافزاً لبذل المزيد من الجهود لخدمة المنطقة وأهلها في ظل متابعة سموه الكريم, متمنين أن يحققوا تطلعات سموه وأن يوفقوا لما كلّفوا به.
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري, ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …