رمضان 12, 1439 4:56 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / حصول الشيخ عادل بن حمود الزهراني على لقب سفيرا للسلام الدولي حول العالم

حصول الشيخ عادل بن حمود الزهراني على لقب سفيرا للسلام الدولي حول العالم

Image result for ‫عادل بن حمود‬‎

حصل رجل الاعمال المعروف الشيخ عادل بن حمود الزهراني على شهادة معتمدة سفير السلام الدولي وشعار سفير سلام لينظم بذلك لقائمة سفراء السلام حول العالم . وذلك من قبل الاكاديمية الدولية لسفراء السلام المعتمدة اعتمادا دوليا من هيئة الامم المتحدة ومنظمة الاعتماد الدولية لنشر السلام في العالم أجمع . ويعد الشيخ عادل بن حمود الزهراني من الكفاءات الوطنية المشهود لها بالكفاءة والتميز وصاحب علاقات عامة في المجتمع وناشط اجتماعي وانساني في المجالات الاجتماعية والانسانية واحد رجال الاعمال الشباب البارزين .

حيث أبدى شكره واعتزازه بهذه الثقة والتشريف الذي ناله كمواطن سعودي داعيا المولى ان يعينه على القيام بهذه المسئولية وان يكون عضوا فعالا في المجتمع الدولي مستمدين من الله العون والتوفيق ، وقدوتنا راعي السلام والانسانية وباذل العطاء وباني نهضتنا مولاي خادم الحرمين الشريفين ايده الله وحفظه بحفظه وسمو نائبه الامين الذي نقل المملكة الى مصاف الدول المتقدمة .

حفظ الله وطننا وأدام عليه نعمة الأمن والاستقرار والرخاء والاطمئنان في ظل قيادته وفي ظل حكم الشريعة الإسلامية الصادقة. وفّق الله ولي العهد لكل خير …

وصحيفة رباع اذ تبارك لسعادة الشيخ عادل بن حمود الزهراني هذا الانجاز وهذا اللقب المستحق لتتمنى له مزيدا من التوفيق والنجاح .

شاهد أيضاً

أمير الباحة يسلم أول رخصة سياحة زراعية ومبادرة التطوير السياحي للباحة

    الباحة 13 شعبان 1439 هـ الموافق 28 أبريل 2018 م صحيفة رباع سلم …