رمضان 12, 1439 4:57 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / أمير الباحة يسلم أول رخصة سياحة زراعية ومبادرة التطوير السياحي للباحة

أمير الباحة يسلم أول رخصة سياحة زراعية ومبادرة التطوير السياحي للباحة

 

 

  • الباحة 13 شعبان 1439 هـ الموافق 28 أبريل 2018 م صحيفة رباع
    سلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة ، أول رخصة تأهيل لبرنامج السياحة الزراعية الريفية “أرياف” في الباحة للمواطن الدكتور صالح عباس مالك مزرعة الزيتونة.
    جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة الْيَوْمَ مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة زاهر الشهري ، يرافقه صاحب مزرعة الزيتون الدكتور صالح عباس آل حافظ، الذي استعرض لسموه ملامح مشروع منتجع زيتونة الباحة وما يحويه من أشجار نوعية وعدد من المحميات ، مقدما شكره لسمو امير الباحة على دعمه المتواصل لكل ما يخدم المنطقة وأهلها.
    وبين سمو الأمير حسام بن سعود ما تتميز به الباحة من أرض خصبة صالحة للزراعة ، مشيراً سموه أن هذا النوع من الاستثمار السياحي في مزارعها سينجح “بمشيئة الله” ، مؤكداً على أهمية تسهيل إجراءات الاستثمار الزراعي السياحي كوّن المنطقة تتميز بالعديد من المقومات الزراعية والسياحية .
    من جانبه قدم الشهري خلال الاستقبال شرحاً موجزاً عن اعتماد مبادرة التطوير السياحي للباحة في برنامج التحول الوطني 2020 ، التي تهدف إلى تطوير المنطقة كوجهه سياحية جاذبة تندرج منها مجموعة مشاريع للبنية التحتية والمشروعات السياحية مع استثمار الموارد المتنوعة التي تمتاز بها المنطقة، معرباً عن شكره لسمو أمير الباحة على دعمه وتشجيعه لكافة برامج الهيئة بالمنطقة ، مثمناً جهود سمو رئيس الهيئة في الدعم السياحي والتراثي للمنطقة.
    حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير الباحة أحمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

شاهد أيضاً

الأمير حسام بن سعود يعزي أسرة الجندي عيضه الغامدي

  ‏الباحة 13 شعبان 1439 هـ الموافق29 أبريل 2018 م صحيفة رباع نقل صاحب السمو …