كشفت «WWE» الستار عن آلية النقل التلفزيوني للحدث العالمي المرتقب في عالم المصارعة الحرة الذي تنوي الشركة عرضه في الـ27 من أبريل الجاري على ملعب مدينة الملك عبدالله في جدة (الجوهرة المشعة)، والذي يعد أضخم عرض في اللعبة على مستوى العالم يقام خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وأطلق عليه مسمى المعركة الملكية الأعظم، ويأتي كأول عرض يقام في المملكة خلال السنوات الـ10 القادمة بعد اتفاق هيئة الرياضة وملاك الشركة باستمرار تقديم العروض لعقد كامل.

 

 

وأعلنت الشركة بث عرضها الذي سيقام في جدة على مستوى الشرق الأوسط عبر قناتين غير مشفرتين هما MBC Action وKSA Sports، إضافة إلى البث الإلكتروني عبر Dawri Plus لكامل العرض الذي يستمر لنحو 4 ساعات، فضلا عن ساعة Kick Off التي تسبق العروض الرئيسية على غرار العروض الكبرى التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسيسمح لعشاق اللعبة بمتابعة العرض كاملا بشكل مجاني، إذ يأتي ذلك مخالفاً لسياسة الشركة التي دائماً ما تسمح بالبث المجاني على موقعها WWE Net work نحو الساعة، ثم تبدأ عملية التشفير، بيد أن العرض الذي سيقام في المملكة سيسمح بمشاهدته لكل عشاق اللعبة بشكل مجاني.

وكانت قناة سكاي سبورت أعلنت قبل أسبوعين نقلها الحدث على مستوى العالم مشفراً، بيد أنها حذفت أخيراً الحدث من جدول برامجها.

ويعتبر الحدث المزمع إقامته بعد أيام فريدا من نوعه، إذ سيحظى عشاق اللعبة بمشاهدة النجوم العالميين في 7 نزالات جميعها على ألقاب تنوعت بين فردية وجماعية، فضلاً عن إقامة معركة ملكية يشترك بها 50 مصارعاً ستحسم بطريقة الإقصاء وسيحصل الفائز بها على كأس يحمل اسم هيئة الرياضة.

فيما تحمل بقية اللقاءات تنوعاً فريداً ما بين مباراة السلالم وأخرى باستخدام تابوت الموتى، التي سيكون بطلها الظاهرة أندرتيكر ضد خصمه روسيف، فيما سيحاول البطل الأمريكي بروك ليسنر الدفاع عن لقبه للمرة الثانية خلال شهر أمام النجم الطامح رومان رينز.