مارس 29, 2024 4:26 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / أمير الباحة يهنئ نادي العين بالصعود لدوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم

أمير الباحة يهنئ نادي العين بالصعود لدوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم

 
الباحة – صحيفة رباع
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة, رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي العين واللاعبين, ومنسوبيه كافة, بصعود الفريق الأول لكرة القدم لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس النادي مازن بن معيض رداد، والجهازين الفني والإداري، واللاعبين.
وأشاد سمو أمير منطقة الباحة بما حققه نادي العين من إنجاز يسجل باسم المنطقة، حاثاً على بذل مزيد من الجهد خلال المرحلة المقبلة وتحقيق أفضل النتائج للوصول لدوري المحترفين السعودي وتمثيل المنطقة, منوهاً بالجهود التي بذلت من الإدارة ومنسوبي النادي من إعداد وتدريب التي أثمرت ولله الحمد بالتتويج بهذا الانجاز، مثمناً سموه ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من اهتمام بالرياضة والرياضيين.
من جانبه أعرب رئيس نادي العين باسمه ونيابة عن رئيس وأعضاء الشرف بالنادي وزملائه أعضاء المجلس ومنسوبي النادي كافة, عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الباحة على تهنئتهم لهم بهذا الإنجاز، مؤكداً أن الجميع في النادي سيعمل على تحقيق المزيد من الإنجازات في الاستحقاقات القادمة بمشيئة الله.
ووجه الأمير حسام بن سعود في ختام الاستقبال بتقديم مكافآت مالية للاعبي الفريق، متمنياً لهم التوفيق في مشاركاتهم القادمة.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق, ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري, ومدير العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …