مارس 28, 2024 9:13 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / هاشم الأحمر يستعد لدخول صنعاء.. وهذا ما فعله يوم أمس!

هاشم الأحمر يستعد لدخول صنعاء.. وهذا ما فعله يوم أمس!

الأحمر

التقى المفتش العام القائم بأعمال رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن عادل هاشم القميري بقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن هاشم الأحمر بمحافظة مأرب  .

 

وكشفت مصادر عسكرية لمأرب برس أن اللقاء ناقش الترتيبات العسكرية لاستكمال محافظة الجوف وتحرك الجوف عبر عدة أتجهات عسكرية للوصول إلى العاصمة صنعاء وتحديدا عن طريق العقبة وأرحب ومحافظة عمران .

 

وكشف المصدر العسكري في حديثه  أن الوصول إلى أطراف العاصمة صنعاء عن طريق الجوف سيكون أقل كلفة على الجيش الوطني , وذلك لأن تلك المناطق شبه مناطق مفتوحة , وليست كمناطق نهم وصرواح الوعرة .

 

ونقل هاشم الأحمر استعدادات المنطقة السادسة وجاهزيتها العسكرية , للبدء بفتح معركة جديدة ضد ما صفهم بالانقلابيين.

 

وفي اللقاء هنأ القائم بأعمال رئيس هيئة الاركان قائد المنطقة العسكرية السادسة على نيله ثقة القيادة السياسية والعسكرية وناقش معه مستجدات الاوضاع الميدانية في المنطقة التي تشمل محافظتي الجوف وصعدة وتشهدا معارك ضارية مع الحوثيين.

 

وكان القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، اليوم، قوات الجيش الوطني بالتقدم باتجاه منطقة حرف سفيان بمحافظة عمران (شمال صنعاء)، وقطع شريان التواصل والإمداد للميليشيات بين صنعاء وصعدة.

 

كان ذلك خلال اجتماعا له بقيادة المنطقة العسكرية السادسة ضم قائد المنطقة اللواء الركن هاشم الأحمر، ورئيس أركان المنطقة العميد منصور ثوابة.

 

واشاد اللواء القميري بالانتصارات الميدانية الكبيرة التي تحققت ولا تزال قوات الجيش تحققها في محوري صعدة والجوف.

 

وشدد على حشد وتضافر الجهود في سبيل استعادة الدولة والقضاء على المشروع الانقلابي الكهنوتي للمليشيا الحوثية وتحرير البلاد منها.

 

واكد ان القيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير عبده ربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن صالح تولي الجبهات القتالية في المنطقة السادسة كل اهتمامها ودعمها.

 

حضر اللقاء محافظي محافظة صعدة وعمران وذمار ووكيل وزارة الداخلية وعدد من القيادات العسكرية في الجيش الوطني والقيادات السياسية.

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …