أبريل 19, 2024 8:17 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / الأمير حسام بن سعود : «وعد قطعته على نفسي سابقاً وأجدده لكم اليوم»

الأمير حسام بن سعود : «وعد قطعته على نفسي سابقاً وأجدده لكم اليوم»

نتيجة بحث الصور عن حسام بن سعود

 وعد سبق وقطعته لكم على نفسي سابقاً وأجدده لكم اليوم ، اعدكم بالجديه في خدمة المنطفة وأهلها ،وأنا صوتكم عند الدولة والوزراء والوزارات المعنية، ولن ادخر جهداً خلال الفترة المقبلة في سبيل ازدهار منطقة الباحة وتطورها.

بهذه الكلمات استهل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة،حديثه لأهالي المنطقة خلال التقاء سموه عدد من مسئولي وأهالي المنطقة مساء امس الأثنين بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري.

وبين: الأمير حسام بإن العمل بإمارة المنطقة منذ قدوم سموه وخلال فترة الأشهر الماضية كان يجري بصمت، موضحاً بإنه حان الوقت ليكون من حق الجميع معرفة ما هو الجديد وما تقوم به إمارة المنطقة من أدوار في خدمة الأهالي.

وقال سموه: اقدر كافة مطالب الأهالي بمنطقة الباحة ومطالبهم واجب علي تنفيذها، وما جئت في هذا المكان إلى لإحتواء طلباتكم ونقلها للقيادة الرشيدة والتي اوصتنا بالاهتمام والحرص على كافة المطالب التي تردنا منكم.

وأكد: بإنه سيعمل جاهداً على تطوير القطاعات بالمنطقة، وخاصة والتي يتذمر منها الأهالي بشكل ملفت ومنها الصحة والطرق، وقال اتطلع بإن تكون الباحة مركزاً سياحياً وذات هوية زراعية ويتم تطوير كل ما من شأنة رقي الباحة وكافة محافظاتها ومراكزها وقراها.

وأوضح: نتائج لقاءات سموه مؤخراً مع عدد من الوزراء ومنهم “وزير العدل ووزير الصحة ووزير التعليم ووزير النقل” والتي بحث من خلالها احتياجات المنطقة معهم، ومطالبتهم بتحقيق ما تستحقه الباحة ومواطنوها من اهتمام.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …