رمضان 12, 1439 5:00 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / بـ 9 فرق إطفاء .. مدني الباحة يسيطر على حريق قرية الهتافره

بـ 9 فرق إطفاء .. مدني الباحة يسيطر على حريق قرية الهتافره

بـ 9 فرق إطفاء .. مدني الباحة يسيطر على حريق قرية الهتافره بمحافظة “بني حسن ” قُدرت مساحته بـ ٣٠ الف م٢
 
تمكنت فرق الاطفاء اليوم السبت من السيطرة على حريق اندلع في مدرجات زراعية بقرية الهتافرة التابعة لمحافظة بني حسن ، قدرت مساحته بـ ٣٠ الف متر مربع ، بعد ان تم الاستعانة بسبع فرق للإطفاء من محافظات المنطقة .

وتفصيلاً؛ صرح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس وقال : تبلغنا في تمام الساعه 13:34 اليوم السبت الموافق 24-5-1438هـ بوقوع حادث حريق في قرية الهتافره التابعه لمحافظة بني حسن .

واضاف ؛ على الفور تم تحريك فرقتي اطفاء واسعاف من ادارة بني حسن للموقع وعند الوصول وجد الحادث عباره عن حريق في مجموعه من الاعشاب والحشائش والاشجار وفي مدرجات زراعيه .

وتابع ؛ نظرا لسرعة الرياح ووجود الاعشاب اليابسه تم دعم الموقف بسبع وحدات اطفاء من كل من : الباحه ، المندق ، القرى ، حيث تم اخماد الحريق دون حدوث اي اصابات وفي مساحه تقدر بـحوالي 100*300
متر تقريبا .

واردف ؛ من خلال المعاينه والتحقيقات الاوليه يحتمل ان يكون سبب الحريق ناتج عن التماس كهربائي في الدينمو المركب على البئر وسلم الحادث للمالك بعد قناعته بعرضية الحادث .

واختتم “دايس ” بأن الدفاع المدني يهيب بجميع الإخوة المواطنين الى متابعة وصيانة التمديدات الكهربآئيه والمحافظه على سلامة الارواح والممتلكات ، متمنيين للجميع السلامه الدائمه.

شاهد أيضاً

الأمير حسام بن سعود يعزي أسرة الجندي عيضه الغامدي

  ‏الباحة 13 شعبان 1439 هـ الموافق29 أبريل 2018 م صحيفة رباع نقل صاحب السمو …