صورة ذات صلة

استقبل رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، سفير خادم الحرمين الشريفين الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، وسفراء دول مجلس التعاون المعتمدين لدى مملكة البحرين الشقيقة.

وقال الأمير خليفة: “إننا في دول المجلس أسرة واحدة واقعًا وموقفًا عمادها التعاون والاجتماع على الخير ومحورها المملكة العربية السعودية”. وفقًا لما نشرته سفارة خادم الحرمين في البحرين على موقعها الرسمي.

وأضاف: “من يريد الخير للسعودية فهو يريد الخير لنا جميعًا، ومن يريد لها الشر فهو يريد الشر لنا جميعًا، فأمننا واستقرارنا من أمن المملكة العربية السعودية الشقيقة واستقرارها”.

ونوّه بالجهود الكبيرة للسعودية وتضحياتها الجمة في صد الأخطار وإفشال المؤامرات، فلولا هذه الجهود، وتلك التضحيات لكانت دول المنطقة في وضع لا يسر أحدًا.”

وأشار الى أن التجربة أثبتت القدرات الخليجية العسكرية في صد الأخطار ودحر الأعداء. مضيفًا: “ونتطلع إلى لقاءات خليجية أوسع على مختلف مستويات المسؤولية لزيادة القدرة والمنعة الخليجية في صد المؤامرات التي تستهدف دولها وشعوبها.”

ومن جانبه، أكد السفير آل الشيخ على توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الدائمة بالتواصل المستمر مع رئيس الوزراء البحريني، لما يمثله من قيمة خليجية وعربية كبيرة لها مكانتها.