أبريل 19, 2024 1:57 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / محمد العرب يكشف لأول_مرة عن دولة خليجية حاولت إغتياله.. وخيانتها في دعم الحوثي

محمد العرب يكشف لأول_مرة عن دولة خليجية حاولت إغتياله.. وخيانتها في دعم الحوثي

كشف المراسل الحربي محمد العرب، الذي يغطي معارك اليمن، حجم التآمروالخيانة التي ارتكبتها قطر المارقة ضد التحالف العربي لنصرة الشرعية، عبر مدها ميليشيا الحوثي الانقلابية بالمال والأسلحة التي كانت تحت تدخل تحت ستار المساعدات الإنسانية إبان مشاركة نظام الدوحة ضمن قوات التحالف العربي، في حين كانت تغدر وتظهر خلاف ما تبطن.
وأوضح محمد العرب بحسب صحيفة “اليوم” السعودية، أن الغدرالقطري تكشف بشكل جلي، عندما ضبطت قوات الشرعية شحنة أسلحة كانت في طريقها للحوثيين قبل 5 أشهر من المقاطعة، تحت غطاء مساعدات للشرعية في اليمن، ولكن تم رصدها وإيقافها ليتبين أن الشحنة كانت بتمويل قطري تحت إشراف عبدالرحمن بن عمير النعيمي.
وذكر الإعلامي محمد العرب في الأمسية الحوارية التي نظمها النادي الأدبي بالأحساء مساء الخميس، وأدارها نائب رئيس مجلس إدارة النادي خالد الجريان، شواهد كثيرة على خيانات قطر في اليمن على مدار السنوات الماضية تجلت في دعمها ميليشيات الحوثيين، لزعزعة استقرار جيران اليمن من خلال مخطط قطري خبيث.
وأعلن العرب لأولمرة أنه رفع دعوى قضائية لدى المحكمة المختصة في بريطانيا ضد حكومة قطر لمحاولتها اغتياله،مشدداً على أنه لا يريد الحديث حولهذا الموقف لأنه يتقازم أمام ما يقدمه جنودنا البواسل من أرواحودماء.
وتحدث المراسل الحربي عن انتهاكات الحوثيين لحقوق الإنسان، وأبرزها استغلال الأطفال في الحرب وتجنيدهم كمقاتلين، حيث تقوم ميليشيا الحوثي بغسيل أدمغة هؤلاء الأطفال، الذين أوهموهم أنهم يقاتلون الكفار والأمريكيين، وكذلك كانوا يضللون هؤلاء الأطفال، ويأخذونهم في جنح الليل إلى مدن يمنية وهناك يوهمونهم أنها مدن سعودية.

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …