صفر 6, 1440 1:22 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / نورا الجروي : قلت لصالح ” انت اللي دخلت الحوثة وانت اللي عتخرجهم “

نورا الجروي : قلت لصالح ” انت اللي دخلت الحوثة وانت اللي عتخرجهم “

نورا الجروي : قلت لصالح ” انت اللي دخلت الحوثة وانت اللي عتخرجهم ” .. لكنه كان مخترق من الصف الأول

– نورا الجروي

نشر الصحفي أحمد شبح على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك تفاصيل اللقاء الأخير لصالح كما روته القيادية المؤتمرية نورا الجروي قبل مقتله بعدة أيام حيث كانت إحدى الحاضرين من القيادات المؤتمرية عن الجانب النسائي .

وأكدت نورا الجروي على أن مقتل صالح جاء بعد تهديدات مسبقة لها من قبل حسن زيد وزير الشباب و الرياضة في حكومة الانقلاب لأكثر من مرة حيث هددها بقرب مقتل الزعيم وايضا اعتقالها .

وأشارت القيادية نورا الجروي أن صالح اعترف بأنه فقد كل زمام الأمور وأنه لم يعد بإمكانه حتى تسليح أعضاء المؤتمر للدفاع عن أنفسهم وخوض المعركة ضد الحوثيين وأنه كان يعول على انتفاضة شعبية لمواجهة الإنقلاب بالاضافة إلى ندائه الذي وجهه لقيادة الحرس الجمهوري برفض تلقي الأوامر من الحوثيين وأضافت أن صالح قد سلم كل مخازن الأسلحة القيادية للحوثيين وكل ما بحوزته من أسلحة ومعدات كانت تابعة للحرس الجمهوري وبأن الأمور خرجت عن نطاق سيطرته .

وقالت نورا أنها كانت تعتقد أن صالح قادر على إخراج الحوثيين من صنعاءحيث باشرته بتساؤل ” أنت اللي دخلّتهم وأنت اللي عتخرجهم ” فأجابها صالح : “مش قادرين، كل شيء بيدهم” في إشارة إلى الحوثيين. وأشارت نورية إلى أن الاجتماع الأخير لصالح كان مخترقا من قبل الحوثيين في الصف القيادي القريب جدا والمحيطين بصالح حيث أن تفاصيل ما دار في الإجتماع وصل للحوثيين قبل أن يصل للمؤتمريين ، وتابعت قائلة الاختراق وصل حد الخيانة. وكانت نورا الجروي قد استطاعت الهروب واللجوء إلى مدينة مأرب التي تقع تحت نطاق سيطرة الشرعية وأعلنت انضمامها لها بعد مقتل صالح ومحاولة اعتقالها من قبل الحوثيين .

شاهد أيضاً

هكذا وصلت الشحنة..السلاح الخطير الذي وصل إلى مطار صنعاء بطائرة أممية وإستولى عليه الحوثيين ..تفاصيل

كشفت مصادر استخباراتية، عن حصول مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، على منظومات اتصالات حديثة، …