ربيع الأول 30, 1439 7:42 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / أمير الباحة يزور محافظتي غامد الزناد والمخواة

أمير الباحة يزور محافظتي غامد الزناد والمخواة

الباحة – صحيفة رباع
قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، اليوم بزيارتين تفقدية لمحافظتي غامد الزناد والمخواة ، التقى خلالهما بمشايخ القبائل،واطلع سموه على سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.
واستهل سموه جولاته التفقدية بزيارة محافظة غامد الزناد ، حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المحافظة ، محافظ غامد الزناد محمد بن سالم البقيصي ومدراء الإدارات الحكومية بالمحافظة ورؤساء المراكز وشيخ غامد الزناد عثمان الزندي .
وألقى محافظ غامد الزناد كلمة رحب فيها باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة بسمو أمير المنطقة ، معرباً عن شكره لسمو على زيارته للمحافظة والالتقاء بالمشايخ والأهالي والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم ، والوقوف عن قرب على سير العمل في المحافظة .
ثم ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة .
بعد ذلك ألقى سمو أمير منطقة الباحة كلمة أعرب فيها عن سعادته بزيارته للمحافظة والالتقاء بالمسئولين والأهالي، مؤكداً سموه إن إمارة المنطقة وجميع الجهات الحكومية تعمل من أجلهم ولخدمتهم ، وأن أبواب سموه مفتوحة لاستقبال مطالبهم واحتياجاتهم وقضاء مصالحهم .
وفي ختام الحفل تسلم سمو أمير منطقة الباحة هدية تذكارية مقدمة من شيخ غامد الزناد ، كما تسلم سموه هدية من المحافظ محمد البقيصي بهذه المناسبة .
عقب ذلك استقبل الأمير حسام بن سعود عدد من المراجعين ، حيث استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم ، موجهاً سموه الجهات المعنية بسرعة حلها وإنجاز معاملاتهم دون تأخير .
بعدها توجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود في زيارة مماثلة لمحافظة المخواة ، حيث كان في استقبال سموه بمقر المحافظة ، محافظ المخواة الدكتور محمد بن جمعان دادا ومدراء الجهات الحكومية ورؤساء المكراكز بالمحافظة .
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم ألقى محافظ المخواة الدكتور محمد بن جمعان دادا ، كلمة رحب فيها باسمه ونيابة عن مشائخ وأهالي المحافظة بسمو أمير المنطقة ، معرباً عن شكره لسموه على زيارته للمحافظة التي تأتي في إطار حرص القيادة الرشيدة على تلمس احتياجات المواطنين والالتقاء بهم عن قرب.
ونوه بما حظيت به محافظة المخواة ومراكزها من منظومة الخدمات المتكاملة من المشروعات التنموية والخدمية التي شكلت قفزات تنموية وتطويرية في شتى المجالات ، مشيراً إلى المشروعات الجاري تنفيذها حالياً البالغ عددها 41 مشروعاً بتكلفة إجمالية بلغت مليارا وخمسمائة مليون ريال .
بعدها ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة .

شاهد أيضاً

جريمة هزت الباحة.. مقتل مسؤول سعودي بارز في مقر عمله (صورة)

أفادت مصادر أمنية سعودية، اليوم الأحد، بمقتل علي الزهراني رئيس بلدية إمارة منطقة الباحة، في …