ربيع الأول 30, 1439 7:42 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / جريمة هزت الباحة.. مقتل مسؤول سعودي بارز في مقر عمله (صورة)

جريمة هزت الباحة.. مقتل مسؤول سعودي بارز في مقر عمله (صورة)

جريمة هزت الباحة.. مقتل مسؤول سعودي بارز في مقر عمله (صورة)

أفادت مصادر أمنية سعودية، اليوم الأحد، بمقتل علي الزهراني رئيس بلدية إمارة منطقة الباحة، في جريمة بشعة ارتكبها أحد موظفيه.

وأكد الناطق الإعلامي بشرطة إمارة منطقة الباحة العقيد سعد طراد في تصريح صحفي وقوع جريمة القتل، وذكر أن الجهات الأمنية ستقوم بإصدار بيان يوضح كافة التفاصيل والملابسات حال اكتمالها.

وأفادت تقارير إعلامية بأن القاتل أحد عمال الصيانة، مشيرة إلى أنه انتحر عقب تنفيذ جريمته، دون أي تأكيد من مصدر رسمي.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع أنباء الجريمة ودشنوا وسماً عبر موقع “تويتر” تحت عنوان “#مقتل_رييس_بلديه_محافظه_القري” شهد العديد من المشاركات.

مصادر في السعودية تكشف سر مقتل رئيس بلدية الباحة على يد أحد موظفيه

كما

كشفت مصادر مطلعة ، تفاصيل جديدة بشأن جريمة مقتل رئيس بلدية محافظة القرى بمنطقة الباحة، المهندس علي الزهراني، على يد أحد موظفيه، والذي انتحر في موقع الحادث، أمس الأحد.

وذكرت المصادر، بحسب صحيفة “الوطن”، أن السبب وراء إقدام الموظف على جريمته تعود إلى نقله لعدة أقسام من قبل رئيس البلدية، الأمر الذي أغضبه ودفعه للتشاجر مع رئيسه ،ومن ثم أخرج سلاحه الناري وقتله، ثم قتل نفسه.

وعلق رئيس المجلس البلدي ببلدية القرى، عبدالعزيز الزهراني، بأن القاتل يعمل في الخدمة منذ 10 سنوات بانتظام، ولا يعاني شيئًا وكان شخصًا مواظبًا على دوامه ،ولا توجد لديه أي مشاكل أسرية، ولديه عدة أبناء أكبرهم في الرابع الابتدائي، لافتًا إلى أن رئيس البلدية لم يمض على رئاسته لبلدية القرى أكثر من 6 أشهر، قادمًا من رئاسة بلدية العقيق.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يزور محافظتي غامد الزناد والمخواة

الباحة – صحيفة رباع قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز …