محرم 6, 1439 1:31 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار التقنية / برنامج للكتابة على الصور للايفون بخطوط عربية

برنامج للكتابة على الصور للايفون بخطوط عربية

اهلا بكم اعزائي متابعي موقع برامج اون لاين اليوم سنقدم لكم افضل برنامج للكتابه على الصور للايفون وهو برنامج المصمم الشهير وهو برنامج الكتابة على الصور باحتراف .

ما هو برنامج المصمم ؟

برنامج المصمم يتيح لك الكتابة على الصور بطريقة احترافية وهذا التطبيق قد حصل على جائزة شركة أبل لأفضل تطبيقات عام 2014، وهو من أشهر برامج التحرير والتعديل على الصور. التطبيق يوفر لك امكانية الكتابة على الصور باللغة العربية والانجليزية على حد سواء، وهناك أنماط واشكال مختلفة، وأحجام متعددة، وألوان جميلة، كما يمكنك اضافة العديد من المؤثرات والاطارات والرمزيات الجاهزة والملصقات لزيادة جمالية ورونق الصور. برنامج المصمم للكتابة على الصور يتبح امكانية قص الصور بأبعاد مختلفة وحفظها في الاستديو، ومشاركتها على الفيسبوك، او الانستقرام، وتويتر، وحتى البريد الالكتروني، كذلك يمكنك مشاهدة الفيديوهات التعليمية المتوفرة في تطبيق المصمم والتي سوف تعلمك طريقة التصميم على الصور بطريقة احترافية. سنعرض في هذه التدوينة بعض خصائص تطبيق المصمم للكتابة على الصور وطريقة تحميل برنامج الكتابة على الصور للايفون مجاناً.

برنامج للكتابة على الصور للايفون بخطوط عربية

ان برنامج مصمم الكتابه على الصور سهل الاستخدام، يجب عليك تحميل برنامج الكتابه على الصور للايفون وقم بتثبيته على جهازك الأيفون أو الأيباد، ثم قم بإضافة المؤثرات على الصور الشخصية أو الصور الجاهزة من الانترنت. حيث يمتاز مصمم الكتابه على الصور بعدة امور لذلك دعونا نتعرف على المميزات الرائعة في برنامج المصمم للكتابة على الصور باللغة العربية اون لاين :

التطبيق مجاني: المصمم للكتابة على الصور برنامج مجاني، لا يتطلب الشراء وهو متاح مجاناً للتحميل من متجر أبل للايفون والايباد، ما عدا بعض التأثيرات التي ربما قد تحتاج لشرائها.

يتيح لك الكتابة باللغتين العربية والانجليزية: يمكنك تصميم الصور والرمزيات باللغة العربية والانجليزية، واختيار لون الخط وتكبيره أو تصغيره، وتنسيقه كما تريد.

برنامج للكتابة على الصور بالعربي بشكل رائع: لون الخط، حجم الخط، تدوير الخط، اضافة اطار للخط – المصمم للكتابة على الصور باللغة العربية اون لاين

الملصقات: يمكنك اضافة العديد من الملصقات المتاحة في البرنامج لزيادة جمال الصورة واناقتها.

التأثيرات: يمكنك أضافة تأثيرات متعددة والمتوفرة بشكل مجاني او مدفوع .

قص الصورة: يمكن قص الصور بحرية تامة حيث أنه يتيح لك قصها بعدة أبعاد (9*16 ، 4*6 ، 6*4 ، مربع ، حر) .

مشاركة الصور: شارك صورك الاحترافية بعد تعديلها من خلال المصمم للكتابة على الصور بطريقة احترافية على الفيس بوك، تويتر، البريد الالكتروني، الانستقرام، أو قم بحفظها في جهازك.

تعلم التصميم: برنامج المصمم يمتاز بأنه يوفر لك امكانية مشاهدة وتعلم التصميم من خلال الفيديوهات التي يوفرها التطبيق، اختر (تعلم التصميم) وشاهد الفيديو الذي تريده.

شاهد أيضاً

خرائط آبل تضيف بيانات حركة المرور في السعودية والامارات

أطلقت آبل تحديثاً جديداً لتطبيق الخرائط الخاص بها Apple Maps يجلب بيانات حركة المرور داخل المدن الرئيسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *