ربيع الأول 6, 1439 7:57 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / أمير منطقة الباحة يدشن رحلة ” السعودية بلد السلام ” بمناسبة مبايعة سمو ولي العهد

أمير منطقة الباحة يدشن رحلة ” السعودية بلد السلام ” بمناسبة مبايعة سمو ولي العهد

الباحة – صحيفة رباع
دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، رحلة مبايعة سمو ولي العهد – حفظه الله – التي يقوم بها الرحال فهد بن عبدالعزيز الزهراني على دراجته النارية ، وذلك ببهو إمارة المنطقة.
واستمع سموه خلال التدشين إلى شرح من الزهراني عن رحلته التي سماها “السعودية بلد السلام ” ، بمناسبة مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد.
وبين أن رؤيته لهذه الرحلة التعريف بتلاحم القيادة والشعب في المملكة ، مشيراً إلى أن مدتها تقارب 70 يوماً تمتد لمسافة تقدّر بـ32000 كم عبر 30 دولة ، معرباً عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على تدشينه ومتابعته للرحلة.
وأبدى سموه إعجابه بما يقوم به الرحال الزهراني ، عاداً هذا العمل فخراً للجميع ، داعياً الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار.
مما يذكر أن الرحال فهد الزهراني سبق أن قام بعدة رحلات آخرها رحلته العام الماضي 2016 التي كانت على مستوى ثلاث قارات وهي ( آسيا – أوروبا – أفريقيا) ، وكان الهدف منها التعريف بالمملكة العربية السعودية ودورها في مكافحة الإرهاب بكل أشكاله ، حيث استغرقت مدة الرحلة ما يقارب 65 يوماً بمسافة تقدّر بـ24000 كم مروراً بـ 16 دولة .

شاهد أيضاً

جريمة هزت الباحة.. مقتل مسؤول سعودي بارز في مقر عمله (صورة)

أفادت مصادر أمنية سعودية، اليوم الأحد، بمقتل علي الزهراني رئيس بلدية إمارة منطقة الباحة، في …