صفر 29, 1439 5:56 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / صيف الباحة .. فعاليات يومية مميزة

صيف الباحة .. فعاليات يومية مميزة

الباحة – صحيفة رباع
تتواصل الفعاليات المنوعة لصيف منطقة الباحة في مختلف المواقع والمنتزهات السياحية في مدنية الباحة ومحافظات بلجرشي والمندق وبني حسن والقرى والعقيق .
وفِي جولة لمراسلي ” واس ” في تلك المواقع تم رصد العديد من الفعاليات المقامة بشكل يومي منها، فعاليات قرية ومتحف ديار العز في غابة رغدان الذي يعرض العديد من القطع الأثرية والعملات النقدية القديمة، إلى جانب تهيئة الجلسات المطلة عَلَى عقبة الملك فهد بالباحة.
فيما يشهد المسرح المفتوح أنشطة وبرامج منوعة يومياً كان من أبرزها تكريم أسر وذوي شهداء الواجب، كما شهدت غابة رغدان أمس إطلاق 3000 مقذوفة من الألعاب النارية التي تضيء سماء مدينة الباحة في كل يوم جمعة منذ إطلاق فعاليات الصيف وتستمر حتى نهايته، إلى جانب الفعاليات التي تشهدها مجمعات ملاهي الأطفال، فيما يقضي بعض الزوار والمصطافين أوقات مميزة في جلسات عائلية مفعمة بالهدوء وسط الأجواء المميزة في غابة رغدان.
كما تشهد مدينة الباحة فعالية ” دراجتي برؤيتي ” التي تقام لأول مرة في المملكة خلال فصل الصيف في منطقة الباحة ، بمشاركة عدد من محبي ركوب الدراجات بقيادة طاقم أوروبي .
وفِي محافظة بلجرشي يشهد مهرجان التسوق والترفيه العديد من الفعاليات المميزة التي جذبت أنظار وحضور المصطافين من خلال ما يقدم من فقرات منوعة عَلَى المسرح المفتوح ، فضلاً عن ما يتضمنه المهرجان من تسوق وملاهي واللعاب السيرك وعروض الدراجات ومعرض الأسر المنتجة ، إضافة إلى عروض الالعاب النارية الأسبوعية وتقديم العديد من الجوائز والهدايا للحضور .
أما محافظة المندق فقد جذبت النافورة الراقصة عَلَى سد مدهاس التي صاحبها العديد من العروض والبرامج المنوعة الزوار والمصطافين ، كما حظيت حديقة المبرر التي تقدم عروض للديناصورات بحضور مميز خلال الصيف ، إلى جانب ما تشهده حديقة الفراشة من فعاليات منوعة ، فيما يتضمن مهرجان التسوق والترفيه معرض الأسر المنتجة والمسرح المفتوح وخيمة التسوق التي تضم أصناف من المعروض التي تحتاجها الأسرة .

شاهد أيضاً

جريمة هزت الباحة.. مقتل مسؤول سعودي بارز في مقر عمله (صورة)

أفادت مصادر أمنية سعودية، اليوم الأحد، بمقتل علي الزهراني رئيس بلدية إمارة منطقة الباحة، في …