محرم 6, 1439 1:25 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / الأمير حسام بن سعود يستقبل مدير جامعة الباحة

الأمير حسام بن سعود يستقبل مدير جامعة الباحة

الباحة – صحيفة رباع
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز ‏أمير منطقة الباحة ، في مكتبه بالإمارة اليوم ، معالي مدير جامعة الباحة الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات.
وفي مستهل الاستقبال رحب سموه بالدكتور كوشك ومرافقيه ، حاثاً سموه على أن تكون أولوية القبول بجامعة الباحة لخريجي الثانوية من أبناء وبنات منطقة الباحة ، منوهاً بما يحظى به قطاع التعليم في المملكة ومنطقة الباحة على وجه الخصوص من اهتمام ودعم من الحكومة الرشيدة – أيدها الله – ، مطالباً ببذل المزيد من الجهد لما فيه خدمة طلاب وطالبات الجامعة .
ودشن سمو أمير الباحة خلال اللقاء صندوق دعم الشركات الناشئة وإطلاق مسرعة الباحة لدعم رواد الأعمال ، وذلك ضمن مبادرات الجامعة ، كما ناقش سموه مع مدير الجامعة آلية التسجيل والقبول والنسب بالجامعة .
من ‏جهته عبر معالي الدكتور كوشك عن شكره لسمو أمير المنطقة على هذا اللفتة الأبوية لأبناء وبنات المنطقة، مثمنا دور سموه في دعم الجامعة واهتمامه بها وحرصه عليها.
وأكد أن جميع منسوبي الجامعة سيعملون على كل ما من شانه الرقي بجامعة الباحة وتحقيق رؤى وتطلعات سموه في التوسع في قبول أبناء وبنات المنطقة وان تكون برامج وأنشطة الجامعة مواكبة لرؤية المملكة 2030 .

شاهد أيضاً

أمير منطقة الباحة يستقبل الجندي الزهراني المصاب في الحد الجنوبي

الباحة – صحيفة رباع استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *