مارس 29, 2024 4:11 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / صيف الباحة يشهد العديد من الفعاليات المتنوعة في المواقع السياحية بمدينة الباحة ومحافظاتها

صيف الباحة يشهد العديد من الفعاليات المتنوعة في المواقع السياحية بمدينة الباحة ومحافظاتها

الباحة – صحيفة رباع
يشهد صيف الباحة باحة الكادي .. مصيف بلادي 38 العديد من الفعاليات المنوعة التي تستهدف مختلف فئات المجتمع ، المقامة في مدينة الباحة ومحافظات المندق وبلجرشي والقرى وبني حسن والعقيق .
وتنوعت الفعاليات المنفذة بما يلبي رغبات المصطافين في ظل التنافسية الإيجابية بين مدينة الباحة والمحافظات المستهدفة، حيث شهدت مدينة الباحة إقامة فعاليات في غابة رغدان تضمنت المسرح المفتوح وقرية ديار العز وملاهي ساندي إلى جانب قضاء الأوقات الممتعة في أرجاء الغابة، إضافة إلى مهرجان التسوق والترفيه، كما استهدفت الفعاليات في المحافظات المقامة في المتنزهات والمواقع السياحية الزوار والمصطافين، مثل النافورة الراقصة في المندق وسباق الخيول بالعقيق والمسرح المفتوح في بلجرشي الذي يستضيف العديد من المشاهير ، ومنتزه الثروة الوطني بالقرى الذي يشهد فعاليات منوعة ، إضافة ما تشهده محافظة بني حسن من برامج مميزة.
ومن ضمن الفعاليات التي يشهدها صيف الباحة فعالية الألعاب النارية التي تطلق كل يوم جمعة على مدى فترة الصيف ، ومشاركات فرق الفنون الشعبية وبرامج الأسر المنتجة ، والمسرح المفتوح في مهرجانات التسوق والترفيه والفعاليات الأخرى المصاحبة .
وحظي صيف الباحة بتغطية إعلامية مميزة من قبل رجال الأعلام في المنطقة لنقل تلك الفعاليات وانطباعات الزوار والمصطافين عنها ، حيث يقوم في هذه الأيام رئيس اللجنة الإعلامية الرئيسية بالمنطقة عبدالرحمن أبو رياح، وأعضاء اللجنة وعدد من الإعلاميين، يرافقهم مدير إدارة التطوير السياحي بإمارة المنطقة محمد لافي ، بزيارة للمواقع السياحية والاطلاع على الفعاليات المنفذة في مدينة الباحة ومحافظاتها، فيما بدأت الجولة أمس الأول لمدينة الباحة ثم أعقبها زيارة محافظة بلجرش ، كما ستقوم اللجنة اليوم بزيارة محافظتي المندق وبني حسن ، وغداً لمحافظة العقيق ، فيما تختتم الزيارة بعد الغد بزيارة محافظة القرى .

شاهد أيضاً

حرس الحدود يتدخل لإنقاذ 4 مواطنين احترق قاربهم في عرض البحر

 صرّح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، الرائد عمر الأكلبي، أن الدوريات البحرية تلقت …