ربيع الأول 6, 1439 8:10 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / أمير الباحة يستقبل رئيس النادي الأدبي بالمنطقة

أمير الباحة يستقبل رئيس النادي الأدبي بالمنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم ، رئيس النادي الأدبي بالمنطقة حسن بن محمد الزهراني وأعضاء مجلس الإدارة.
وفي بداية الاستقبال، رحب سمو أمير المنطقة برئيس وأعضاء النادي، منوها بالدور الريادي الذي وصل إليه نادي الباحة الأدبي على مستوى المملكة، من خلال متابعته للنشاط الثقافي، مشيراً إلى أهمية وضرورة تكثيف النشاط الثقافي والأدبي بالمنطقة، مبديا سموه دعمه لكل ما يحقق لثقافة الباحة التميز .
وأكد سمو أمير منطقة الباحة ضرورة دعم الشباب والاستفادة من قدراتهم وإعطائهم المجال للمشاركة في أنشطة وبرامج النادي ، مقدماً شكره للجميع على جهودهم الموفقة .
بعد ذلك، استمع سموه إلى شرح مفصل من رئيس النادي الأدبي بالمنطقة عن منجزات النادي خلال هذا العام في النشاطات المنبرية ومشاركات النادي المتميزة في المهرجانات ، وما وصل إليه النادي من مستوى مشرف على مستوى أندية المملكة وما حقق من منجزات في مجال استقطاب وتنمية مواهب الشباب والمشاركات الداخلية والخارجية.
كما استعرض الزهراني برامج النادي خلال الفترة القادمة حتى مطلع العام القادم، مشيراً إلى انه تم اختيار الباحة عاصمة الرواية ، مفيداً بأن النادي يعتزم إقامة اكبر مهرجان شعري “للشعر الفصيح ” على مستوى المملكة ، معرباً عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه المتواصل لكافة أنشطة النادي وبرامجه.
وفِي نهاية الاستقبال تسلم سموه هدية مقدمة من النادي عبارة عن عدد من إصدارات النادي الجديدة .

شاهد أيضاً

أمر ملكي بإنشاء مجمع خادم الحرمين للحديث النبوي

الثلاثاء – 27 محرم 1439 هـ – 17 أكتوبر 2017 مـ خادم الحرمين الشريفين الملك …